من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 09:52 صباحاً
رياضة

anbaaden7@gmail.com

ضربة لليفربول.. إصابة صلاح بكورونا تحرمه من "قمة الدوري"

السبت 14 نوفمبر 2020 05:01 صباحاً



 

أربك الاتحاد المصري لكرة القدم حسابات نادي ليفربول، بإعلانه إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي سيبعده عن مباريات مفصلية "للريدز".

وكان الاتحاد المصري قد أعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، خلال تواجده في مصر لتمثيل المنتخب الوطني بتصفيات أمم أفريقيا، ولكنه عاد وسحب البيان، ليربك جماهير كرة القدم، ونادي ليفربول، على حد سواء.

وبعد دقائق من إعلان اتحاد كرة القدم المصري إيجابية المسحة التي أجريت لنجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح بشأن الإصابة بفيروس كورونا، قام الاتحاد بحذف البيان من صفحته الرسمية على فيسبوك وتويتر.

ووضع الاتحاد بيانا جديدا قال فيه: "أشارت معامل وزارة الصحة إلى ايجابية اختبار 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوغو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا .. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة".

ووفقا لمصدر لسكاي نيوز عربية، فإنه تم إجراء المسحة الأولى لمحمد صلاح ولاعبين من منتخب توغو، وأظهرت إيجابية إصابتهم بالفيروس التنفسي دون ظهور أعراض عليهم.
 

صلاح يغيب عن قمة الصدارة

وفي حال تأكدت إصابة صلاح بكورونا، فإنه سيغيب عن عدد من المباريات المهمة لليفربول، قد يصل عددها لثلاث مباريات.

ووفقا لصحيفة "ليفربول إيكو"، يتعين على صلاح عزل نفسه لمدة أسبوعين كاملين، فور العودة لليفربول، قبل أن يستطيع العودة للفريق.

هذا سيعني أن غيابه عن موقعة ليفربول أمام متصدر البريميرليغ ليستر سيتي، يوم 21 نوفمبر المقبل، أمر حتمي.

وكان ليفربول ومدربه يورغن كلوب يعول كثيرا على صلاح للانتصار في الموقعة الصعبة على أرض ليستر، الذي يتصدر الدوري بفارق نقطة عن ليفربول.

كما سيغيب صلاح عن مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا، أمام أتالانتا الإيطالي، مساء 25 نوفمبر، ثم مواجهة برايتون بالدوري يوم 28 نوفمبر.

وينتظر ليفربول تأكيد الاتحاد المصري بشأن نتيجة فحص صلاح، بعد الإرباك الذي وقع بسبب الإعلان الأولي عن الإصابة.

يذكر أن كتيبة "الريدز" تواجه أزمة حقيقية، بارتفاع عدد اللاعبين المصابين في الفريق، وأبرزهم المدافعين فيرجل فان دايك وجو غوميز وترينت أليكساندر أرنولد.

 

.

 
المزيد في رياضة
  عدن _ إعلام وزارة الشباب والرياضة:     افتتحت، اليوم، على ملعب الفقيد العلواني بنادي شباب المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن منافسات بطولة كأس الاستقلال (30
المزيد ...
توج الروسي دانييل مدفيديف المصنف رابعا بلقب بطولة الماسترز الختامية التي تجمع سنويا بين أفضل ثمانية لاعبين خلال الموسم، للمرة الأولى في مسيرته بفوزه في المباراة
المزيد ...
حقق ليفربول رقما قياسيا للنادي بخوضه 64 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدون هزيمة بعد فوزه 3-صفر على ليستر سيتي باستاد أنفيلد.ومنح هدف عكسي من
المزيد ...
دخل السباح المصري عمر سيد شعبان موسوعة غينيس للأرقام القياسية، الجمعة، بعد تحقيقه رقم قياسي لأعلى قفزة خارج الماء بارتداء زعانف المونو بارتفاع مترين و30 سم، محطما
المزيد ...
 
أختيار المحرر
السعودية تصدر تعليمات جديدة بشان الملابس ومساحيق الزينة
السعودية تعلن تعديل أسعار تأشيرة الحج والعمرة ..الاسعار الجديدة
علي صالح تعمد اخفاء اسم جده عفاش .. لماذا؟!
خلافات داخلية تعصف بمليشيا الانقلاب .. قيادات حوثية بارزة ترفض أوامر ”المشاط” والأخير يحذرهم من ثورة شعبية ستقتلع الجميع! .. تفاصيل هامة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  دودة القز تصنع ألياف الحرير  من أوراق شجرة التوت ، غير أنها تقوم بإتلافه فور خروجها من شرنقة الألياف
  في ظل التغيير الذي يشهده العالم نحو تطوير تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها في كل المجالات بأقصى ما
كورونا يضرب من جديد. قالت دراسة استرالية إن الفيروس بمقدوره البقاء على الأسطح الجافة لمدة شهر كامل، وإن لم
  إن الوضع الراهن الذي وصلت إليه أندية #الضالع يدعو للحسرة ، فجميعها قد تحولت إلى مقايل لمضغ القات وتجمع
لاشك أننا نسعد ونفرح كالكثيرين من البشر عندما نشاهد ونسمع أفعال واعمال بعض الأفراد والجماعات في مبادرات
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2020