من نحن | اتصل بنا | الأحد 28 فبراير 2021 02:35 مساءً
الأخبار
 

مدارس الأوائل تحتفي بتكريم المتفوقين

انباء عدن الخميس 14 يناير 2021 05:29 مساءً
 
 كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي
 
 اقيم صباح اليوم بمدارس الأوائل الأساسية الثانوية بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن , حفل تكريم الطلاب والطالبات الأوائل والمتفوقين  في نتيجة الفصل  الأول من العام الدراسي (٢٠-٢٠٢١م ).
وفي الحفل الذي بدا بالقرآن الكريم 
وحضره العقيد / علي أحمد عامر نائب مدير أمن محافظة لحج .والاستاذ /جلال ذيبان مستشار مكتب التربية والتعليم بعدن والاستاذ /ياسين السقاف المدير العام لمدارس الأوائل ،والاستاذة ابتسام محمد الشبيلي مديرة المدرسة .
رحب المدير العام لمدارس الأوائل / ياسين السقاف بالضيوف واولياء امور الطلاب والطالبات .مهنئا ابنائه وبناته التلاميذ والتلميذات بالنجاح ومتمنيا لهم مزيدا من التألق والابداع .مشيدا بجهود إدارة واعضاء هيئة التدريس واهتمام اولياء الامور  بأبنائهم وبناتهم الذي كان له الأثر الإيجابي في تحسين مستوى التحصيل العلمي .
والقت/ ناهد عثمان  كلمة أولياء الأمور،عبرت فيها عن شكرها وتقديرها العاليين لإدارة ومدرسي مدارس الأوائل على اسهامهم الفاعل في تعليم وتربية هذه الكوكبة من الطلاب والطالبات, أمل الحاضر وكل المستقبل ،وعلى ما ابدوه من اهتمام وتكريس لكل طاقتهم لتحقيق النجاح المنشود للعملية التعليمية ,ورفع مستوى التحصيل العلمي ،رغم كل الظروف التي تعيشها بلادنا .متمنية المزيد من النجاح والتفوق العلمي لطلاب وطالبات مدارس الأوائل  .
هذه وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني والرقصات لزهرات مدارس الأوائل التي اعطت الاحتفال نكهة خاصة ومذاق فريد ،عبر عن مدى الفرحة والابتهاج الذي شعر به المشاركون في الاحتفالية المتواضعة وهم ينتظرون بفارغ الصبر لسماع الاعلان عن اسماء أوائل المدرسة .
والذي بدأت فعالياته  بتقديم  إدارة المدرسة درع تكريم للأستاذ / جلال ذيبان تقديرا لجهوده في العملية التعليمية .
وليتوج الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية لأوائل الطلاب والطالبات للصفوف من سادس اساسي وحتى ثاني ثانوي وسط تصفيق الحضور وتهانيهم لأوائل مدارس الأوائل بنتيجة الفصل الاول من العام الدراسي ٢٠-٢٠٢١ م.
حضر الاحتفال وكيلات المدرسة، واعضاء هيئة التدريس واللجنة المنظمة،  وأمهات وأولياء أمور الطلاب والطالبات وأ خرون.
 

.

 
المزيد في الأخبار
  عدن /  فضل الجونة:   الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان، صارت اليوم جاهزة لاستقبال الأنشطة في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك بعد تاهيلها مؤخرا من
المزيد ...
  تداول ناشطون هذه الصورة التي قالو تظهر اقدام العميد عبدالغني شعلان على جثث المليشيا الحوثية بعد جندلتهم في متارسهم. وقال الناشطون أن العميد شعلان تحرك صباح
المزيد ...
اندلعت اشتباكات عنيفة مساء السبت وصفت بالاعنف في محافظة الضالع شمال العاصمة عدن.   وقالت مصادر محلية ان اشتباكات عنيفة يستخدم فيها الاسلحة الثقيلة والمتوسطة
المزيد ...
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي باليمن، مقطع فيديو يظهر فيه الشهيد العميد عبدالغني شعلان وهو يوصي الجنود بالتضحية والدفاع عن الوطن من مليشيا
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد: فيلا قيد البناء تقطع شارع رئيس وتثير غضب الشارع العدني
لماذا يحمل البدر الثاني في العام اسم "قمر الثلج" ومتى يمكن رؤيته؟
من هو رائد طه الفنان العدني الذي توفي أمس وهو يستعد لتصوير مسلسل رمضاني في المهرة ؟
هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  اسفرت السنوات الاربع من حكم الرئيس الامريكي دونالد ترامب عن حقيقة لا يمكن تجاهلها وهي أن اليسار الامريكي
  الطفولة هي المرحلة العمرية التي يعيش فيها الانسان منذ أن يبدأ في الوعي بأمور الحياة الصغيرة ،ويتطور
ستبقى مأرب وأبناؤها الأبطال في ذاكرة اليمنيين نموذجا للتضحية والصمود مرتين : الأولى حينما احتضنت ملايين
        الايام تمضي والسنين تمر مر السحاب ولا زال بعض الرجال والنساء يهتفون ليلا ونهارا عن ثورة
    ـ أمي الحبيبة جمالة. لم يؤرقني شيء في الحياة أكثر من محاولتي الكتابة عنك وفيك، فكل الكلمات والتعابير
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021