من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 20 أبريل 2021 05:51 مساءً
رياضة
 

وزارة الشباب والرياضة تستقبل بطل ألعاب القوة البدنية أدهم مسعود

أنباء عدن: الثلاثاء 30 مارس 2021 07:53 صباحاً
 
إعلام الوزارة
استقبلت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الرياضة، اليوم الأثنين، بطل ألعاب القوة البدنية أدهم بدر مسعود، وناقشت معه سبل تأسيس اتحاد اللعبة في اليمن، والعمل على نشرها في عموم محافظات الجمهورية.
وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل المساعد بقطاع وزارة الشباب والرياضة خالد خليفي، بالبطل اليمني والعربي أدهم بدر مسعود، مشيدًا بالإنجاز الذي حققه في البطولة العربية الثانية للقوة البدنية التي اقيمت منافساتها مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة، وحصوله على 6 ميداليات بينها 4 ذهبية وفضية وبرونزية.
وقال الخليفي: "إن وزارة الشباب والرياضة عادة ما تولي الرياضيين والابطال الذين يمثلون البلد خارجيًا جل الاهتمام والرعاية في أطار المهام المنوطة بها والمتمثلة في اعداد الابطال وتأهيلهم ورعايتهم وابراز قدارتهم وامكانياتهم المختلفة".
ونقل له تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومباركته له على الانجاز الذي حققه ورفعه لأسم وعلم اليمن في تلك البطولة.
وأوضح، "نحن في الوزارة نتعامل وفقًا للنظم والقوانين واللوائح المتبعة مع كل الاتحادات المنضوية في أطار الوزارة، وادهم لاعب دولي ويعرف كيف تتم المشاركات، فحتي نشارك في لعبة ما يجب أن يكون لدينا اتحاد لهذه اللعبة في البلد ويجب أن يتم اختيار اللاعبين المشاركين وفق أسس وقبل ذلك يجب أن تكون المشاركة معتمدة ضمن خطة الاتحاد وان يتم توجيه الدعوة رسميا من الاتحاد المنظم للعبة عربيا أو دوليا. 
وقال الخليفي، "نقدر الانجاز  الذي حققه الكابتن ادهم حتى وإن كان في بطولة ودية، وعلى هذا الاساس كان لزامًا علينا ان نلتقي بالبطل أدهم لبحث سبل تأسيس اتحاد للعبة القوة البدنية ومصارعة الذراعين، والعمل على نشرها في جميع المحافظات، ولتكن عدن هي البداية.
من جانبه، شكر أدهم بدر اهتمام وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ نايف البكري على دعمه واهتمامه الدائم بالأبطال والرياضيين، وتهيأت الظروف أمامهم وبما يكنهم من البروز  محليًا وخارجيًا.
ومضى، سأعمل وبتعاون الجميع على تأسيس اتحاد للعبة القوة البدنية في اليمن باعتبارها من الالعاب التي يمكن للشباب اليمني تحقيق الانجازات فيها.
حضر اللقاء مدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة رائد نعمان ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومدير الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.
 

.

 
المزيد في رياضة
توفي المصري إبراهيم يوسف، مدرب فريق الصقر اليمني، اليوم الجمعة، في أحد مستشفيات مدينة عدن اليمنية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.  وقال مصدر ل: "المتوفى كان مصابا
المزيد ...
أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدلا واسعا بعدما ألقى قميص فريقه يوفنتوس على الأرض بغضب شديد، عقب نهاية مباراة اليوفي وجنوى التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات
المزيد ...
التقاه/ مختار محمد حسن : * برز المعلق الرياضي (حسن العيدروس) إبن حضرموت ، وبالتحديد إبن مدينة سيئون ، بشكل لافت في قنوات beIN sports ، حيث أصبح أحد أشهر المعلقين الرياضيين
المزيد ...
> * قام رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي مختار محمد حسن مساء أمس الاول بتكريم المصور الشاب أيمن القاضي بدرع تذكاري بعد فوزه بالمركز السادس في
المزيد ...
 
أختيار المحرر
معلق قنوات "بي إن سبورت": يتمنى التعليق في الافتتاح الرسمي لـ ستاد سيئون بحضرموت
رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري
وجدان شاذلي .. سر السنوات الخضراء العجاف
عملات سكّت في اليمن عام 1693 قد تحلّ لغز أقدم الجرائم الغامضة على كوكب الأرض
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  الاخطر من كورونا انهيار القطاع الصحي المنهار اساسا، هذا الانهيار يضاعف معاناة الناس و يجعل الجميع في وضع
     بلعيد الجوبعي احد ثوار الجنوب الاوائل انطلق في دروب الثورة السلمية منذ انطلاقتها وانخرط  في
  توفي الأديب والمثقف ميفع عبد الرحمن ، وكانت مساحة الحزن الواسعة عليه هي أبلغ تعبير عن مكانته بين الناس
  الصين وايران .. إتفاق يرقى إلى مستوى التحالف .. ما الذي دفع الصين في الوقت الراهن إلى عقد مثل هذا الاتفاق مع
  أيام معدودة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وليس هناك أي بارقة امل تلوح بالأفق بان الأمور ستتحسن
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021