من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 20 أبريل 2021 05:51 مساءً
الأخبار
 

أفران عدن الخيرية تسيّر قافلة غذائية لأهالي محافظة أبين

أنباء عدن: الاثنين 05 أبريل 2021 05:36 مساءً
 
عدن - خاص
 
 سيّرت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) اليوم، قافلة مساعدات غذائية إلى محافظة أبين ضمن حملة استجابة اغاثية عاجلة لدعم الأسر المتعففة في عدد من المديريات. 
وأشار المدير التنفيذي لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) سيف اليهري الى أن قافلة المساعدات تضمنت ١٠٠ ألف طن من المساعدات الغذائية لتغطية احتياج أكثر من ١٧ ألف فرد حيث سيتم توزيعها خلال الأيام القادمة في مديريات محافظة أبين.
وأكد اليهري إن هذه القافلة تأتي في إطار حملة استجابة عاجلة من قبل أفران عدن الخيرية، بدعم كريم من رجال الخير والمغتربين وذلك لتلبية احتياجات آلاف الأسر للمساهمة في تجاوز الأوضاع المعيشية المتردية والوقوف إلى جانب تلك الاسر في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.
وأضاف اليهري أن حملة الاغاثة الانسانية لأفران عدن الخيرية تتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك والهدف منها تخفيف معاناة الكثير من الاسر في محافظات الجنوب منها عدن ولحج وابين ومناطق متفرقة من يافع. 
وبدأت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية وذراعها الانساني (أفران عدن الخيرية) بحملة إنسانية عاجلة تهدف لتقديم يد العون للأسر المحتاجة إثر التدهور الاقتصادي حيث سيتم توزيع سلل غذائية عبر مراحل خلال الايام القادمة.
 
وستقوم الهيئة بتوزيع أكثر من ١٠٠ الف طن من المساعدات الغذائية تشمل أكثر من 11.000 ألف سلة غذائية متنوعة بالإضافة الى ٥٥٠٠ كرتون من التمور يستفيد منها ما يقارب 77 ألف فرد.
تجدر الإشارة إلى أن هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (افران عدن الخيرية) تستهدف أكثر من أربعين ألف أسرة محتاجة من خلال تقديم وجبات عشاء يومية منذ أكثر من ٤ سنوات عبر أفرانها الخيرية المنتشرة في محافظات عدن ولحج وأبين إضافة إلى حملات استجابة عاجلة شملت الجانب الإغاثي والدوائي وغيرها من المشروعات الانسانية المتنوعة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
في 13 محافظة، تستهدف 317 ألفا و363 من الكوادر الصحية وكبار السن وذوي الأمراض المزمنة، بحسب وكيل وزارة الصحة علي الوليدي. شكري حسين/ الأناضول أطلقت الحكومة اليمنية،
المزيد ...
 تصرف اذهل من كان متواجداً ..وصل مدير أمن الحوطه ..عاصمة محافظة لحج ..الملازم عواد احمد الشلن ليلة أمس الاحد 18-4-2021م الموافق السادس من رمضان.. مبنى إدارة الأمن
المزيد ...
  تمكن الجيش الوطني من تنفيذ عملية عسكرية في جبهتي المشجح والكسارة غربي مأرب أنتها بالسيطرة على تبة العلم. وقال مصدر محلي ان الجيش والمقاومة الشعبية بمساندة
المزيد ...
  حذر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح من استمرار السلوكيات الخاطئة في التجمعات بالأسواق المنتشرة حاليا في عموم المحافظات، واصفا ما يجري بالأمر
المزيد ...
 
أختيار المحرر
معلق قنوات "بي إن سبورت": يتمنى التعليق في الافتتاح الرسمي لـ ستاد سيئون بحضرموت
رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري
وجدان شاذلي .. سر السنوات الخضراء العجاف
عملات سكّت في اليمن عام 1693 قد تحلّ لغز أقدم الجرائم الغامضة على كوكب الأرض
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  الاخطر من كورونا انهيار القطاع الصحي المنهار اساسا، هذا الانهيار يضاعف معاناة الناس و يجعل الجميع في وضع
     بلعيد الجوبعي احد ثوار الجنوب الاوائل انطلق في دروب الثورة السلمية منذ انطلاقتها وانخرط  في
  توفي الأديب والمثقف ميفع عبد الرحمن ، وكانت مساحة الحزن الواسعة عليه هي أبلغ تعبير عن مكانته بين الناس
  الصين وايران .. إتفاق يرقى إلى مستوى التحالف .. ما الذي دفع الصين في الوقت الراهن إلى عقد مثل هذا الاتفاق مع
  أيام معدودة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وليس هناك أي بارقة امل تلوح بالأفق بان الأمور ستتحسن
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021