من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 07:15 مساءً
منوعات

مقطع إباحي على محطة إخبارية.. نشرة طقس صادمة وغير مألوفة

متابعات: السبت 23 أكتوبر 2021 08:18 صباحاً

بدأت الشرطة تحقيقًا لمعرفة سبب بث مقطع إباحي على محطة إخبارية إقليمية في الولايات المتحدة، خلال فقرة الأحوال الجوية ضمن النشرة المسائية.

ووقعت قناة KREM 2 في سبوكان، واشنطن، ضحية خطأ فادح عندما بثت نشرة الساعة 6.30 مساءً في وقت سابق من هذا الأسبوع، فيديو إباحيًا بدلًا من اللقطات الخاصة بالطقس.

فقد صدم المتابعون بفيديو إباحي مدته 13 ثانية، عندما كانت المذيعة وعالمة الأرصاد الجوية ميشيل بوس، تقدم الفقرة.

وكانت بوس تخبر المشاهدين أنهم "سيشهدون بعض الأيام الإضافية من الطقس اللطيف بعد عطلة نهاية أسبوع رائعة من درجات الحرارة المعتدلة" ليظهر تزامنًا إلى جانبها المشهد الصادم.

ووفق "ميترو"، لم تعلم المذيعة حينها ما يجري على الشاشة، في حين تصرف المنتجون بسرعة عند ملاحظة الخطأ وقاموا بعرض خرائط درجات الحرارة.

أما بعد البث، فكشفت شرطة سبوكان أنها تلقت مكالمات عديدة من مشاهدين لتنبيههم إلى اللقطات، وأوضحت ببيان صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع: "استجابت وحدة الضحايا الخاصة بإدارة شرطة سبوكان لبلاغ عن محطة إخبارية محلية عرضت مساء الأحد لقطات مزعجة على المشاهدين أثناء تقرير عن حالة الطقس".

وحتى لحظة كتابة الخبر، لا يزال من غير الواضح كيف ظهر المقطع، أو من المسؤول عنه، لكن البيان أضاف أن "موظفي المحطة يتعاونون بشكل كامل مع العناصر المعنية في محاولة لكشف ما حدث".

وأشارت إلى أنه "لم يتم تحديد أي ذنب من أي نوع".

من جهتها، اعتذرت القناة للمشاهدين بعد ساعات خلال نشرة أخبار الساعة 11 مساءً، حيث قال المذيع: "فيديو غير لائق تم بثه في الجزء الأول في النشرة السابقة. نحن نعمل بجد للتأكد من عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى ".

يذكر أنه بحسب القانون الأميركي قد تواجه المحطات التي تبث لقطات غير لائقة غرامات صارمة من قبل هيئة الاتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة، حيث سبق وفرض على محطة WDBJ في فرجينيا غرامة قدرها 325 ألف دولار عام 2012 بعد أن بثت مقطعًا جنسيًا من موقع أفلام للبالغين.

 
 
 

.

 
المزيد في منوعات
قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.     وقدم
المزيد ...
قررت النيابة العامة الكويتية حبس الفاشينيستا والممثلة "بيبي بوشهري" وصديقها، بعد انتشار مقطع مخل لهما.   وألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على
المزيد ...
أعلن الإعلامي اللبناني جو الخولي المقيم في الولايات المتحدة عبر حسابه على "إنستغرام" عن ميوله الجنسية المغايرة. ونشر الخولي جزءا من حواره مع موقع "رصيف22" على صفحته
المزيد ...
  أيدت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، حبس محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، 3 سنوات واجبة النفاذ، في اتهامه بخيانة الأمانة.   وقال دفاع الفنانة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ماذا يفعل الذباب بطعامك عندما يهبط عليه؟.. وهل ينبغي التخلص منه حقا؟!
كيلوغرامات من الذهب والألماس.. هدايا أسطورية لابنة شقيق وزير الخارجية التركي! (فيديو)
تفاصيل بشعة لما فعله زوج مصري بزوجته .. صورها عارية واغتصبها بعنف لسبب حير الشرطة
بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    في نهاية2019م تعرض العالم لجائحة أطلق عليها"فيروس كورونا" يصيب الجهاز التنفسي، مما أدى إلى وفاة 
لم أكن فحمانيا، كما أزعم أيضا أني لم ولن اتعصب قط لفريق أو ناد لدواع مناطقية أو جهوية ، غير أن مشاعري اليوم
في بلادي تعيش أكثر الفئات والاسر اليمنية ظروف اقتصادية واجتماعية، نتيجة تدهور الاقتصاد والخدمات وحالة الحرب
    هنا في وطني، شبح الموت يخيم فوق الرؤوس في كل لحظة، تفوح رائحته من كل مكان، وكأنه موسم تساقط
    أن المطلع والمتابع للمشهد في اليمن والجنوب بوجه الخصوص من زاوية واحدة أو عدة زوايا  سيرى الوضع خطير
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021