من نحن | اتصل بنا | الأحد 19 نوفمبر 2017 09:30 مساءً

اخبار تقارير

  

هذا ما يجب ان تعرفوه عن الفياغرا

السبت 13 أغسطس 2016 06:20 صباحاً
يعاني عدد من الرجال من المشاكل الجنسية ومنها ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي وتكثر النصائح والتقنيات لمعالجة هذه المشاكل ومن بين هذه التقنيات حبوب الفياغرا.  
 
    وتلعب الفياغرا دورا مهما في علاج ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي إذ يسمح للدم بالتدفق إلى العضو التناسلي لتتم عملية الانتصاب.  
 
    وتجدر الإشارة إلى أنّ الرجال فقط يتناولونه وله آثار جانبية مثل الإسهال والطفح الجلدي والاحمرار في الفم وغيرها من الآثار الجانبية.    
 
  وتستعمل الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب وليس لتقوية الرغبة الجنسية ويتم تناولها بوصفة من الطبيب ولا يجب تناولها بكميات أكبر من تلك التي حددها الطبيب.  
 
    علاوة على ذلك يمنع تناول الفياغرا لأكثر من مرة في اليوم ولا يمكن لمرضى القلب استهلاكه أو أولئك الذين يعانون من مشاكل في الكبد وغيرها من المشاكل الصحية. لذلك من الواجب دوما استشارة الطبيب قبل تناوله. وتؤخذ حبة الفياغرا قبل ساعة من ممارسة العلاقة الحميمة لأن مفعولها يتطلب نصف ساعة أو ساعة حتى يبدأ.  
 
    من الجدير بالذكر أنه يجب إبقاء الفياغرا بعيدا عن متناول الأطفال لما قد يحمله من خطر على صحتهم. علاوة على ذلك، يلجأ بعض الشباب إلى استعمال الفياغرا لتحسين أدائهم خلال العلاقة الحميمة وبدون استشارة الطبيب ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفياغرا يستهلك لمعالجة ضعف الانتصاب وليس لتحفيز الرغبات.      
 
كما يجب الالتزام بتعليمات الطبيب ومراقبة الآثار الجانبية، فإذا لاحظ الشخص آلام في الرأس وارتفعت نبضات قلبه وطال وقت الآثار الجانبية عليه مراجعة الطبيب على الفور.
 
المزيد في اخبار تقارير
  أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، صباح الأحد، إكمال عمليات إخراج مسلحي داعش المحليين من الرقة التي كانت تشكل المعقل الرئيس للمتطرفين في سوريا. وأضافت القوات
المزيد ...
   أثار وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف ضحك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والحكومة وهو يشرح كيف تصدر ألمانيا لحم الخنزير إلى مجموعة من الدول. تكاتشوف،
المزيد ...
 أظهرت صور حرارية للموقع النووي الرئيسي في كوريا الشمالية أن بيونغيانغ ربما أعادت معالجة كميات من البلوتونيوم أكبر عما كان يعتقد في السابق ويمكن استخدامها
المزيد ...
يومًا ما ربما تدفع بك إحدى الصدف السعيدة – أو ربما غير ذلك- إلى السلطة، غالبًا سيروق لك المقعد وستفضل البقاء، اطمئن لست الأول في هذه المسيرة التاريخية، فقد سبقك
المزيد ...

أختيار المحرر
نجاح أول عملية زراعة رأس بشرية في العالم
مسؤول يعترف بشراء قطر أصوات مونديال 2022
اعتذار رسمي لركاب قطار ياباني بسبب "20 ثانية"
توأم مختلف في لون البشرة يثير إعجابا واسعا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مسألة بحث السلطة عن ممثلين مطيعين ومحللين لأي إجراء أو حلول ترقيعية للقضية الجنوبية ،فالأمر ليس بجديد وهو
    لم يؤت بالاستاذ عبدالعزيز المفلحي ليكون محافظا لعدن بمعنى ان يمارس وظيفة المحافظ بل أختير بعناية
  يستطيع الراصد الحصيف أن يتيقَّن من ظاهرة عجيبة ، اِذ ْ كلما أحتضن عفاش أحدهم أو تبنَّاه أو قرَّبه اليه ،
 أكثر الناس نحيباً على ضياع الثورة والجمهورية هم أنفسهم الذين نهبوها وضيعوها وسلموها لأعدائها   النحيب
  كنت وانا أحاول لملمة بنات أفكاري،التي تنادت تتزاحم ملبية رغبتي في التحدث عن حمى جنون ما يسمون بالحوثيين
اتبعنا على فيسبوك