من نحن | اتصل بنا | الخميس 22 يونيو 2017 05:06 مساءً

اخبار تقارير

  

هذا ما يجب ان تعرفوه عن الفياغرا

السبت 13 أغسطس 2016 06:20 صباحاً
يعاني عدد من الرجال من المشاكل الجنسية ومنها ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي وتكثر النصائح والتقنيات لمعالجة هذه المشاكل ومن بين هذه التقنيات حبوب الفياغرا.  
 
    وتلعب الفياغرا دورا مهما في علاج ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي إذ يسمح للدم بالتدفق إلى العضو التناسلي لتتم عملية الانتصاب.  
 
    وتجدر الإشارة إلى أنّ الرجال فقط يتناولونه وله آثار جانبية مثل الإسهال والطفح الجلدي والاحمرار في الفم وغيرها من الآثار الجانبية.    
 
  وتستعمل الفياغرا لعلاج ضعف الانتصاب وليس لتقوية الرغبة الجنسية ويتم تناولها بوصفة من الطبيب ولا يجب تناولها بكميات أكبر من تلك التي حددها الطبيب.  
 
    علاوة على ذلك يمنع تناول الفياغرا لأكثر من مرة في اليوم ولا يمكن لمرضى القلب استهلاكه أو أولئك الذين يعانون من مشاكل في الكبد وغيرها من المشاكل الصحية. لذلك من الواجب دوما استشارة الطبيب قبل تناوله. وتؤخذ حبة الفياغرا قبل ساعة من ممارسة العلاقة الحميمة لأن مفعولها يتطلب نصف ساعة أو ساعة حتى يبدأ.  
 
    من الجدير بالذكر أنه يجب إبقاء الفياغرا بعيدا عن متناول الأطفال لما قد يحمله من خطر على صحتهم. علاوة على ذلك، يلجأ بعض الشباب إلى استعمال الفياغرا لتحسين أدائهم خلال العلاقة الحميمة وبدون استشارة الطبيب ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفياغرا يستهلك لمعالجة ضعف الانتصاب وليس لتحفيز الرغبات.      
 
كما يجب الالتزام بتعليمات الطبيب ومراقبة الآثار الجانبية، فإذا لاحظ الشخص آلام في الرأس وارتفعت نبضات قلبه وطال وقت الآثار الجانبية عليه مراجعة الطبيب على الفور.
 

 


 

 

المزيد في اخبار تقارير
  تنعم إسرائيل بالاستقرار والأمان في المنطقة العربية التي تشهد اضطرابات وانقسامات، ورغم ما توفره السلطات الإسرائيلية لمواطنيها من إمكانيات هائلة للحياة
المزيد ...
أكدت دراسة جديدة أن هناك عدة أمور تجذب المرأة وتدفعها إلى ممارسة العلاقة الحميمة مع الرجال أبرزها رائحة الرجل، حيث أوضح مسح أجراه موقع التعارف “فيكتوريا
المزيد ...
يبدو أن تبعات غياب ملك المغرب عن القمة العربية بالبحر الميت، ما زالت مستمرة، فقد أعفى الأردن سفيره في الرباط من منصبه الإثنين 3 أبريل/نيسان 2017، لتظل السفارة فارغة
المزيد ...
  أعرب مصدر حكومي يمني مسؤول عن استغرابه لصمت المجتمعات المحلية والمجتمع الدولي إزاء الأموال الطائلة التي يقوم الانقلابيون من ميليشيات الحوثي وصالح بتحصيلها في
المزيد ...

أختيار المحرر
تأهل فريق الوحدة الى الدور نصف النهائي في بطولة المريسي
نص رسالة اللوإء هيثم قاسم طاهر بشأن هروب مقاتل مع السلاح وعتاد عسكري من جبهة المخا
مليونان و442 ألف مشرد يمني منذ 2004 بسبب الحوثي وصالح
"لائحة الإرهاب".. دليل جديد على دعم الدوحة للتطرف
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
         نسينا أو لنقل انا تناسينا الزائرين الأمنيين، اللذين لولا حسين السيد لكانا اعاقا بهجة
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
اتبعنا على فيسبوك