من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 17 يناير 2018 04:47 مساءً

أهم الأخبار

كيف دافعت سيرينا عن ظهورها شبه عارية على غلاف مجلة؟ (صور)

- متابعات: الخميس 06 أكتوبر 2016 09:16 صباحاً

دافعت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى سابقًا في عالم تنس السيدات المحترفات عن ظهورها شبه عارية على غلاف مجلة “فيدر”.

وانسحبت سيرينا من بطولتي ووهان والصين المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الكتف لكنها تخطط للعودة للملاعب من جديد في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة في وقت لاحق من الشهر الحالي.

Fader_106_SerenaWilliams_by_JodyRogac_WEB_09_ed2hhe

وشاركت سيرينا التي حصدت 22 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى في ثماني بطولات فقط خلال العام الحالي وخسرت موقعها في صدارة قائمة التصنيف الدولية لمحترفات التنس لصالح الألمانية أنجليكه كيرب.

وارتدت اللاعبة السمراء البالغ عمرها 35 عاما ملابس داخلية رياضية مثيرة ، لكنها دافعت عن حياتها الجنسية في إجابتها على سؤال للمجلة بهذا الشأن قائلة “انت تعرف كانوا يقولون (عنها) إنها قوية ثم مثيرة للغاية ومجددا قوية. لذلك فأنا كما كنت ولم أتغير. يمكنك اختيار واحدة من هؤلاء.. لكن في كل الأحوال لا يهمني أي واحدة يختارون. أنا لم أتغير قط.”

F106-Cover-SerenaWilliams_jxjndg

وبدت سيرينا جريئة ولم يبد عليها أي خجل أثناء ارتداء ملابس “نايكي” الرياضية المكونة من سراويل وحمالات صدر رياضية وكذلك ملابس رياضية للتدريب لكنها مثيرة.

وبدت سيرينا مثيرة في جلسة التصوير التي ظهرت خلالها عارية البطن والساقين خلال ارتداء سراويل ضيقة للغاية لكنها مازالت تحتفظ بجسدها القوي.

وأضافت البطلة الأمريكية “أمام كل تعليق سلبي أجد مئات الآلاف من التعليقات الإيجابية وهكذا، وأشعر أنهم يريدون مني أن أفوز.”

المزيد في أهم الأخبار
قالت مصادر عاملة بمطار عدن الدولي ان احدى بنات الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" غادرت مدينة عدن عبر مطارها في طريقها إلى السودان يوم الثلاثاء.   وقالت
المزيد ...
تمكن طيران التحالف مساء الثلاثاء من تدمير منصات إطلاق صواريخ لميليشيا الحوثي قبالة الحدود السعودية، كما أحبط محاولات تسلل لعناصر حوثية. واعترضت قوات الدفاع الجوي
المزيد ...
قالت مصادر قبلية في محافظة البيضاء لـ"الشرق الأوسط" إن أهم هدف لقوات الجيش بعد تحرير مديرية ناطع والسيطرة على جبال "مركوزة" هو الزحف نحو منطقة "فضحة"، التي تتحكم في
المزيد ...
أكد #ولي_العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان دعم بلاده لليمن وقيادته الشرعية واقتصاده، لتجاوز التحديات الراهنة في المجالات كافة. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس
المزيد ...

أختيار المحرر
(ليلى) بنت المخلوع علي عبدالله صالح تغادر مطار عدن مع اولادها تحت حراسة أمنية مشددة
إمام وخطيب مسجد زايد بأبوظبي "وسيم يوسف" : القرآن نزل بلهجة إماراتية..!!
الوكيل العبد يكشف الفاسدين : المنح الخارجية لأبناء المتنفذين والواصلين "صورة"
ما لا تعرفه عن ابوراس خليفة المخلوع صالح ؟!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
    * لا يجب أن يشعر المرء بأي إحباط عندما تأتي الأحدث على عكس ما تشتهيه سفنه .. * الله دائما رؤوف بعباده
اتبعنا على فيسبوك