من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 17 يناير 2018 04:47 مساءً

أهم الأخبار

الحرية يحقق أول إنجازاته الكروية والشرق وصيفاً للدوري المشترك

السبت 22 أكتوبر 2016 10:25 صباحاً
المكلا / فهمي باحمدان
 
      حقق  فريق الحرية من السيلة بمدينة المكلا القديمة أول بطولة له منذ الإعتراف به رسمياً من قبل نادي المكلا الرياضي قبل اكثر من عام وذلك بفوزه عصر اليوم الجمعة بكأس بطولة دوري كرة القدم  المشترك في نسخته الأولى الذي ضم الفرق الرياضية الشعبية التابعة لنادي المكلا وجاره نادي وحدة المكلا .
 
     وجاء تتويج فريق الحرية بالكأس الأولى عقب إعلانه بطلاً بالقرعة بعد تعادله في الوقت الأصلي دون أهداف وتعادله أيضا بركلات الترجيح 5/5 في المباراة النهائية  التي جمعته ومنافسه فريق الشرق من الحرشيات على  ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا بحضور جماهيري كبير.
 
      كانت مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني قد شهدت مستوى جيداً من الفريقين غير أن غياب التهديف كان النتيجة السلبية لهذه المواجهة الجميلة التي لو اكتملت بالأهداف لزادة المواجهة حلاوة ومتعة  ,  فرط  الفريقين وبخاصة خط الهجوم بفرص عديدة نتيجة غياب التركيز في بعض الهجمات والتسرع في الهجمات الاخرى .
 
      ولأنه لابد من بطل  يتوج بكأس البطولة ووصيف يحمل كأس المركز الثاني إحكتم الجميع بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة لركلات الترجيح التي شهدت تعادلاً بخمس ركلات بعد ضياع ركلة لكل فريق واتجه الجميع بعد ذلك لحسم نتيجة المباراة بالقرعة التي إبتسمت للأحمر فريق الحرية وإعلانه بطلاً .
  
      وفي ختام المباراة جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور  نائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل معاذ عبدالله العطاس ومعه نجم حضرموت ونادي المكلا السابق الكابتن القدير عمر علي سويد ورئيس نادي المكلا الرياضي الكابتن  ناصر عبدالله الناخبي  ورئيس اللجنة الفنية بفرع اتحاد كرة القدم الكابتن حسين احمد الهندي واعضاء اللجنة المنظمة , اذ تم تكريم البطل فريق الحرية بكأس البطولة وكرم الوصيف فريق الشرق بكأس المركز الثاني ونال لاعب فريق الحرية سعيد مبارك باحكم جائزة افضل لاعب بالنهائي كما كرم عدد من المساهمين والمتعاونيين في نجاح البطولة .
 
.. أدار المباراة في الساحة الحكم عمر باشراحيل بمعاونة محمد فؤاد                      ورشاد باعساس على الخطوط وراقب المباراة ادارياً عضو اللجنة المنظمة اشرف سالم فرحان وفنيا الكابتن سالم صالح بوعسكر وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد .
 
.. حضور الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بحضرموت الساحل النهائي وتفاعله مع الأنشطة الرياضية والشبابية محل تقدير الجميع .
 
      .. حضر المباراة المدير الاداري بنادي شعب حضرموت الرياضي ابراهيم عبدالقادر باحشوان وعضو مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي محمد علي الهيج , ورئيس مجلس الفرق بنادي التضامن باسل احمد باظروس وعضو مجلس ادارة نادي شعب حضرموت اشرف الشيباني والشخصية الرياضية محمد كرامه برك وعاقل حي الشهيد خالد جعفر الرباكي وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .
  
.. المؤازرة الجماهيرية كانت حاضرة وبقوة في اللقاء عبر رابطة المشجعين لكل فريق .
 
.. اللجنة المنظمة للبطولة التي يرأسها الكابتن صلاح يسلم بامحيسون وتضم في عضويتها اشرف سالم فرحان , وسيم حسين النهدي محمد حسين بازنبور , محمد عمر باعلي ونزار عبده مخير قدمت شكرها لكل من ساند جهودها حتى وصلت البطولة لهذا النجاح الكبير  وعبرت عن إعتزازها بالتواجد الرسمي والحضور الجماهيري .
 
.. في ختام هذه البطولة نامل ان يستفيد ناديي المكلا والوحدة من ثمارها وتتشكل الفرق المختلفة من اللاعبين المميزين والمبرزين والذين قدموا مستويات جيدة خلال مسيرة البطولة .

المزيد في أهم الأخبار
قالت مصادر عاملة بمطار عدن الدولي ان احدى بنات الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" غادرت مدينة عدن عبر مطارها في طريقها إلى السودان يوم الثلاثاء.   وقالت
المزيد ...
تمكن طيران التحالف مساء الثلاثاء من تدمير منصات إطلاق صواريخ لميليشيا الحوثي قبالة الحدود السعودية، كما أحبط محاولات تسلل لعناصر حوثية. واعترضت قوات الدفاع الجوي
المزيد ...
قالت مصادر قبلية في محافظة البيضاء لـ"الشرق الأوسط" إن أهم هدف لقوات الجيش بعد تحرير مديرية ناطع والسيطرة على جبال "مركوزة" هو الزحف نحو منطقة "فضحة"، التي تتحكم في
المزيد ...
أكد #ولي_العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان دعم بلاده لليمن وقيادته الشرعية واقتصاده، لتجاوز التحديات الراهنة في المجالات كافة. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس
المزيد ...

أختيار المحرر
(ليلى) بنت المخلوع علي عبدالله صالح تغادر مطار عدن مع اولادها تحت حراسة أمنية مشددة
إمام وخطيب مسجد زايد بأبوظبي "وسيم يوسف" : القرآن نزل بلهجة إماراتية..!!
الوكيل العبد يكشف الفاسدين : المنح الخارجية لأبناء المتنفذين والواصلين "صورة"
ما لا تعرفه عن ابوراس خليفة المخلوع صالح ؟!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
    * لا يجب أن يشعر المرء بأي إحباط عندما تأتي الأحدث على عكس ما تشتهيه سفنه .. * الله دائما رؤوف بعباده
اتبعنا على فيسبوك