من نحن | اتصل بنا | الأحد 23 أبريل 2017 12:45 مساءً

شؤون محلية

  

الحرية يحقق أول إنجازاته الكروية والشرق وصيفاً للدوري المشترك

السبت 22 أكتوبر 2016 10:25 صباحاً
المكلا / فهمي باحمدان
 
      حقق  فريق الحرية من السيلة بمدينة المكلا القديمة أول بطولة له منذ الإعتراف به رسمياً من قبل نادي المكلا الرياضي قبل اكثر من عام وذلك بفوزه عصر اليوم الجمعة بكأس بطولة دوري كرة القدم  المشترك في نسخته الأولى الذي ضم الفرق الرياضية الشعبية التابعة لنادي المكلا وجاره نادي وحدة المكلا .
 
     وجاء تتويج فريق الحرية بالكأس الأولى عقب إعلانه بطلاً بالقرعة بعد تعادله في الوقت الأصلي دون أهداف وتعادله أيضا بركلات الترجيح 5/5 في المباراة النهائية  التي جمعته ومنافسه فريق الشرق من الحرشيات على  ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا بحضور جماهيري كبير.
 
      كانت مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني قد شهدت مستوى جيداً من الفريقين غير أن غياب التهديف كان النتيجة السلبية لهذه المواجهة الجميلة التي لو اكتملت بالأهداف لزادة المواجهة حلاوة ومتعة  ,  فرط  الفريقين وبخاصة خط الهجوم بفرص عديدة نتيجة غياب التركيز في بعض الهجمات والتسرع في الهجمات الاخرى .
 
      ولأنه لابد من بطل  يتوج بكأس البطولة ووصيف يحمل كأس المركز الثاني إحكتم الجميع بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة لركلات الترجيح التي شهدت تعادلاً بخمس ركلات بعد ضياع ركلة لكل فريق واتجه الجميع بعد ذلك لحسم نتيجة المباراة بالقرعة التي إبتسمت للأحمر فريق الحرية وإعلانه بطلاً .
  
      وفي ختام المباراة جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور  نائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل معاذ عبدالله العطاس ومعه نجم حضرموت ونادي المكلا السابق الكابتن القدير عمر علي سويد ورئيس نادي المكلا الرياضي الكابتن  ناصر عبدالله الناخبي  ورئيس اللجنة الفنية بفرع اتحاد كرة القدم الكابتن حسين احمد الهندي واعضاء اللجنة المنظمة , اذ تم تكريم البطل فريق الحرية بكأس البطولة وكرم الوصيف فريق الشرق بكأس المركز الثاني ونال لاعب فريق الحرية سعيد مبارك باحكم جائزة افضل لاعب بالنهائي كما كرم عدد من المساهمين والمتعاونيين في نجاح البطولة .
 
.. أدار المباراة في الساحة الحكم عمر باشراحيل بمعاونة محمد فؤاد                      ورشاد باعساس على الخطوط وراقب المباراة ادارياً عضو اللجنة المنظمة اشرف سالم فرحان وفنيا الكابتن سالم صالح بوعسكر وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد .
 
.. حضور الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بحضرموت الساحل النهائي وتفاعله مع الأنشطة الرياضية والشبابية محل تقدير الجميع .
 
      .. حضر المباراة المدير الاداري بنادي شعب حضرموت الرياضي ابراهيم عبدالقادر باحشوان وعضو مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي محمد علي الهيج , ورئيس مجلس الفرق بنادي التضامن باسل احمد باظروس وعضو مجلس ادارة نادي شعب حضرموت اشرف الشيباني والشخصية الرياضية محمد كرامه برك وعاقل حي الشهيد خالد جعفر الرباكي وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .
  
.. المؤازرة الجماهيرية كانت حاضرة وبقوة في اللقاء عبر رابطة المشجعين لكل فريق .
 
.. اللجنة المنظمة للبطولة التي يرأسها الكابتن صلاح يسلم بامحيسون وتضم في عضويتها اشرف سالم فرحان , وسيم حسين النهدي محمد حسين بازنبور , محمد عمر باعلي ونزار عبده مخير قدمت شكرها لكل من ساند جهودها حتى وصلت البطولة لهذا النجاح الكبير  وعبرت عن إعتزازها بالتواجد الرسمي والحضور الجماهيري .
 
.. في ختام هذه البطولة نامل ان يستفيد ناديي المكلا والوحدة من ثمارها وتتشكل الفرق المختلفة من اللاعبين المميزين والمبرزين والذين قدموا مستويات جيدة خلال مسيرة البطولة .

 


 

 

المزيد في شؤون محلية
  تمكنت وحدات خاصة من الجيش لوطني من اكتشاف خلية نسائية تقوم بزرع الألغام في عدد من الطرقات الربطة بين المديريات المحررة بمحافظة الجوف.وقال مصدر عسكري
المزيد ...
  أعادت الأوامر الملكية التي أصدرها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء السبت، مواطني أكبر بلد خليجي ست سنوات إلى الوراء عندما أصدر الملك
المزيد ...
  أكدت مصادر عسكرية بعدن قيام عناصر مسلحة خارجة عن القانون باستهداف اللواء الثالث حماية رئاسية مما أدى إلى مقتل وإصابة عشرات الجنود . ونفى المصدر الرواية
المزيد ...
قال د.صالح علي باصرة وزير التعليم العالي الاسبق في لقاء خاص مع قناة "حضرموت أن وضع حضرموت أفضل من عدن لأن حكومة الشرعية لم تكن موجودة في حضرموت لذلك وضع حضرموت
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







أختيار المحرر
موقع : التفجير في جبل حديد بعدن عمل ارهابي وليس مخزن ذخيرة !!
باصرة : لهذا السبب وضع حضرموت افضل من عدن و6 اقاليم طبخة اصلاحية
دراسة تكشف 80 % من النساء «يكرهن» العلاقة الحميمة لهذا السبب
الكشف عن اكبر فضائح خالد بحاح
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
اتبعنا على فيسبوك