من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 يناير 2017 03:20 مساءً

رياضة

  

الحرية يحقق أول إنجازاته الكروية والشرق وصيفاً للدوري المشترك

السبت 22 أكتوبر 2016 10:25 صباحاً
المكلا / فهمي باحمدان
 
      حقق  فريق الحرية من السيلة بمدينة المكلا القديمة أول بطولة له منذ الإعتراف به رسمياً من قبل نادي المكلا الرياضي قبل اكثر من عام وذلك بفوزه عصر اليوم الجمعة بكأس بطولة دوري كرة القدم  المشترك في نسخته الأولى الذي ضم الفرق الرياضية الشعبية التابعة لنادي المكلا وجاره نادي وحدة المكلا .
 
     وجاء تتويج فريق الحرية بالكأس الأولى عقب إعلانه بطلاً بالقرعة بعد تعادله في الوقت الأصلي دون أهداف وتعادله أيضا بركلات الترجيح 5/5 في المباراة النهائية  التي جمعته ومنافسه فريق الشرق من الحرشيات على  ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا بحضور جماهيري كبير.
 
      كانت مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني قد شهدت مستوى جيداً من الفريقين غير أن غياب التهديف كان النتيجة السلبية لهذه المواجهة الجميلة التي لو اكتملت بالأهداف لزادة المواجهة حلاوة ومتعة  ,  فرط  الفريقين وبخاصة خط الهجوم بفرص عديدة نتيجة غياب التركيز في بعض الهجمات والتسرع في الهجمات الاخرى .
 
      ولأنه لابد من بطل  يتوج بكأس البطولة ووصيف يحمل كأس المركز الثاني إحكتم الجميع بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة لركلات الترجيح التي شهدت تعادلاً بخمس ركلات بعد ضياع ركلة لكل فريق واتجه الجميع بعد ذلك لحسم نتيجة المباراة بالقرعة التي إبتسمت للأحمر فريق الحرية وإعلانه بطلاً .
  
      وفي ختام المباراة جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور  نائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل معاذ عبدالله العطاس ومعه نجم حضرموت ونادي المكلا السابق الكابتن القدير عمر علي سويد ورئيس نادي المكلا الرياضي الكابتن  ناصر عبدالله الناخبي  ورئيس اللجنة الفنية بفرع اتحاد كرة القدم الكابتن حسين احمد الهندي واعضاء اللجنة المنظمة , اذ تم تكريم البطل فريق الحرية بكأس البطولة وكرم الوصيف فريق الشرق بكأس المركز الثاني ونال لاعب فريق الحرية سعيد مبارك باحكم جائزة افضل لاعب بالنهائي كما كرم عدد من المساهمين والمتعاونيين في نجاح البطولة .
 
.. أدار المباراة في الساحة الحكم عمر باشراحيل بمعاونة محمد فؤاد                      ورشاد باعساس على الخطوط وراقب المباراة ادارياً عضو اللجنة المنظمة اشرف سالم فرحان وفنيا الكابتن سالم صالح بوعسكر وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد .
 
.. حضور الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير المدير العام لمكتب وزارة الثقافة بحضرموت الساحل النهائي وتفاعله مع الأنشطة الرياضية والشبابية محل تقدير الجميع .
 
      .. حضر المباراة المدير الاداري بنادي شعب حضرموت الرياضي ابراهيم عبدالقادر باحشوان وعضو مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي محمد علي الهيج , ورئيس مجلس الفرق بنادي التضامن باسل احمد باظروس وعضو مجلس ادارة نادي شعب حضرموت اشرف الشيباني والشخصية الرياضية محمد كرامه برك وعاقل حي الشهيد خالد جعفر الرباكي وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .
  
.. المؤازرة الجماهيرية كانت حاضرة وبقوة في اللقاء عبر رابطة المشجعين لكل فريق .
 
.. اللجنة المنظمة للبطولة التي يرأسها الكابتن صلاح يسلم بامحيسون وتضم في عضويتها اشرف سالم فرحان , وسيم حسين النهدي محمد حسين بازنبور , محمد عمر باعلي ونزار عبده مخير قدمت شكرها لكل من ساند جهودها حتى وصلت البطولة لهذا النجاح الكبير  وعبرت عن إعتزازها بالتواجد الرسمي والحضور الجماهيري .
 
.. في ختام هذه البطولة نامل ان يستفيد ناديي المكلا والوحدة من ثمارها وتتشكل الفرق المختلفة من اللاعبين المميزين والمبرزين والذين قدموا مستويات جيدة خلال مسيرة البطولة .

 


 

 

المزيد في رياضة
  أصبح حامل لقب دوري أبطال آسيا فريق تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي مهددًا بالحرمان من المشاركة في المسابقة القارية الموسم القادم بعد سقوط شبكة آسيوية جديدة
المزيد ...
سحبت عصر الجمعة بملعب نادي شباب المنصورة قرعة بطولة الشهيد اللواء جعفر محمد سعيد لمنتخبات المحافظات في لعبة كرة القدم التي ينظمها اتحاد الكرة بالعاصمة المؤقتة عدن
المزيد ...
     أفتتحت الجمعة بقاعة نادي وحدة عدن بمدينة الشيخ عثمان منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للكاراتيه التي ينظمها اتحاد اللعبة على مدى "3" ايام بمشاركة "8"
المزيد ...
  قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يكون ضمن المدعوين لحضور حفل زفاف النجم الأرجنتين ليونيل ميسي.   وبالرغم من الصراع
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







أختيار المحرر
الفنانة امل كعدل : عبود خواجة ابني الذي لم أنجبه وهذا ردي على مهاجمته الاخيرة لي ( لقاء )
كيف اغتصب هذا الخياط مئات القاصرات بأعمار لا تتعدى الـ7 سنوات؟
فيديو مروع .. حرق مسن وتفحم جثته بتهمة اغتصاب معاقة في مصر.. وزوجة القتيل تصرخ: "مظلوم" !
لأسباب ليست مُقنعة ...فتاة يمنية تقتل خطيبها بسبع طعنات وتقطع عضوه الذكري بمحافظة الجوف
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مررت للتو كنت ابحث عن سجائر في ليل الحصبة المتأخر ، لم تكن بوابة الشيخ تنام  كان يذكرنا بصحوة ما نجن عليه من
ينتابني في أحايين كثيرة، ومثلي قطاع واسع ممن ابتلاهم الله بوباء متابعة أخبار الشرعية، شك يصل حد اليقين بوجود
 خلال ثمانية عشر شهراً من حرب اليمن، تبدل الحال من النقيض إلى النقيض. ففي حين كان الناس ينتظرون بثقة أن تضع
      الزبيدي لم يأتي إلى عدن لكي يحولها إلى دبي أخرى أو مدينه مثل كولامبور  الزبيدي اتى إلى عدن في
عبث شامل .. جهل مركب .. إستهتار وقح بمصائر الناس .. إستخفاف فاضح بالتاريخ .. إنعدام الضمير .. غياب المسؤولية
اتبعنا على فيسبوك