من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 مايو 2017 10:55 صباحاً

اقتصاد

  

التحقيق في رسائل كلينتون يهدد الدولار

الاثنين 31 أكتوبر 2016 09:01 مساءً

 
 تراجع الدولار في تعاملات الأسواق المالية كشف تحقيق في مكتب التحقيقات الفدرالي إلى قضية جديدة ضد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لاستخدام البريد الإلكتروني الخاص بها، بعد أن تزعزعت القناعة لدى المستثمرين من فوزها في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأميركية.

وانخفض مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية إلى 98.369، ويتوقع أن يواصل الانخفاض بعد ملامسته إلى أعلى مستوى في تسعة أشهر عند 99.119 خلال الأسبوع الماضي.

وكان الدولار قد تراجع الجمعة بعد كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي تحقيقاتها حول رسائل البريد الإلكتروني التي تم اكتشافها مؤخرا والمتعلقة باستخدام كلينتون الخادم الخاص لها للمراسلات الإلكترونية، وذلك قبل نحو أسبوع من الانتخابات.

وتنظر الأسواق إلى هذه القضية باعتبارها نقطة إيجابية لصالح منافسها الجمهوري دونالد ترامب، الذي كان يخلف كلينتون في جميع استطلاعات الرأي السابقة، والتي تغيرت في الأيام القليلة الماضية لصالح كفة ترامب.

وكان المستثمرون ينظرون إلى كلينتون كمرشح "الواقع الراهن"، في حين أن هناك الشكوك بدأت تثار حول ما إذا كان فوز ترامب سيؤثر في السياسة الخارجية للولايات المتحدة، أو الصفقات التجارية الدولية أو على مستوى الاقتصاد المحلي.

 


 

 

المزيد في اقتصاد
الوكيل الاخباري - تعتزم طاجيكستان إنشاء محطة "روغون" لتوليد الكهرباء، بتكلفة 3.9 مليار دولار لتحقيق كفايتها من احتياجات الطاقة. وحولت طاجيكستان مجرى نهر "فاخش" لبناء
المزيد ...
بدأت الأسواق الآسيوية تعاملاتها، الاثنين، على انخفاض، وسط اعتزام مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق في رسائل إلكترونية تتعلق بالمرشحة الديمقراطية للرئاسة
المزيد ...
 واصلت أسعار النفط هبوطها، الاثنين، بعد عدم إعلان منتجي النفط من خارج أوبك التزاما محددا بالانضمام إلى أوبك في الحد من مستويات إنتاج النفط لرفع الأسعار، مشيرين
المزيد ...
  ما زالت الفرصة كبيرة أمام أصحاب الملايين، في التوسع داخل الإمارات، لاسيما أنهم باتوا يسيطرون على ما يقترب من نصف ثروة البلاد.   وقالت صحيفة “غولف
المزيد ...

أختيار المحرر
السعودية تحجب قناة الجزيرة وعدد من المواقع القطرية بعد تصريحات نسبت لأمير قطر
في برقية سرية ..عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف
الاناضول : انطلاق مهرجان جماهيري مؤيد لـ"انفصال الجنوب" بعدن اليمنية
ستبدأ بالعمل من يوم غد عاجل : السفير السعودي يعلن عن أسماء مكاتب الخدمات المعتمدة لدى السفارة السعودية في صنعاء وعدن (الاسماء)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
اتبعنا على فيسبوك