من نحن | اتصل بنا | الخميس 23 مارس 2017 10:30 مساءً

شؤون محلية

  

الأندية الأكثر تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى "صورة"

الاثنين 31 أكتوبر 2016 09:01 مساءً

بوروسيا دورتموند يتصدر قائمة أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بينما يتواجد برشلونة الإسباني في المركز السابع بينما يغيب ريال مدريد، بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي وليفربول عن قائمة أكثر 10 فرق تعرضاً للمخالفات.

 

يعتمد بعض الفرق على استغلال المهارات الفردية للاعبيها مما يترتب عليه إرتكاب العديد من المخالفات وفي هذا التقرير نستعرض أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

 

1- بوروسيا دورتموند

يتصدر بوروسيا دورتموند أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية حيث كان متوسط التعرض للمخالفات للاعبي أسود الفيستفالين 19.3 في المباراة.

 


2- انغلوشتاد

بالرغم من حالة الفريق السيئة وإحتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب البوندسليغا إلا أنه ثاني أكثر الفرق الأوروبية في التعرض للمخالفات بمتوسط 18.4 في المباراة.

 

3- إمبولي

 

 

يعيش إمبولي فترة فنية سيئة في ظل إهتزاز أداء الفريق مما جعله قريباً من الهبوط إلا أنه تصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 18.2 في المباراة.

 

4- فالنسيا

يتصدر فالنسيا قائمة أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسطه 16.8 في المباراة.

 

5- باستيا

يعاني باستيا من سوء في نتائج الفريق في هذا الموسم إلا أنه يتصدر قائمة أكثر الأندية الفرنسية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 16.2 في المباراة.

 

6- فيردر بريمن

 

لا يقدم فيردر بريمن أداءاً جيداً في هذا الموسم إلا أنه ضمن أكثر الفرق الألمانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

6- ريال بيتيس

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني في ترتيب أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الليغا حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

7- برشلونة

   

يمتلك برشلونة العديد من النجوم التي تمتلك مهارات فردية عالية مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوري الإسباني بمتوسط 15.9 في المباراة.

 

8- ديبورتيفو لاكورونيا

لا يعيش ديبورتيفو لاكورونيا أفضل فتراته في الليغا إلا أنه ضمن أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 15.7 في المباراة.

 


9- لاس بالماس

يقدم لاس بالماس أداءاً قوياً في هذا الموسم في الليغا مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بمتوسط 15 في المباراة.

 

 


 

 

المزيد في شؤون محلية
   أعلنت حكومة تحالف الحرب الداخلية (الحوثي/صالح) عن استعدادها الجلوس مع الحكومة الشرعية لمعالجة تسليم مرتبات الموظفين الحكوميين في المناطق الخاضعة
المزيد ...
 قال رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر إن اليمن بحاجة إلى 100 مليار دولار لإعادة إعمار ما خلفت الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح. وأوضح في حوار مع صحيفة
المزيد ...
 ذكرت مصادر حكومية يمنية اليوم الخميس، أن قوات التحالف العربي استكملت تدريب لواءين عسكريين من أبناء محافظة الحديدة استعداداً لمشاركتهم في عملية تحرير المحافظة
المزيد ...
كثف الرئيس السابق علي عبدالله صالح لقائته مؤخرا بقبائل ما يسمى بطوق العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك في ظل تقدم ميداني تحرزه قوات الجيش الوطني المسنودة بدعم من التحالف
المزيد ...

أختيار المحرر
عسيري: ميناء الحديدة سيعود للسلطة الشرعية قريباً
بالفيديو.. دمية جنسية تشترط معاملتها برومانسية قبل “معاشرتها”
شاهد بالصور .. محافظ حضرموت يسلم نادي التلال الرياضي هديته الثمينة
شاهد بالصور : عدم الاحترام والتعب والمشقة اشياء تلاحق اليمنيين حتى في سفارات بلادهم .. هذا ما يفعله السفير مارم ..؟!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
فيما يتعلق بمعارك الساحل الغربي بالنسبة لـ"المقاومة الجنوبية" والجنوبيين فقد وقع الجميع في غفلة منهم ولم يسم
اتبعنا على فيسبوك