من نحن | اتصل بنا | الأحد 25 يونيو 2017 09:23 مساءً

أهم الأخبار

  

الأندية الأكثر تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى "صورة"

الاثنين 31 أكتوبر 2016 09:01 مساءً

بوروسيا دورتموند يتصدر قائمة أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بينما يتواجد برشلونة الإسباني في المركز السابع بينما يغيب ريال مدريد، بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي وليفربول عن قائمة أكثر 10 فرق تعرضاً للمخالفات.

 

يعتمد بعض الفرق على استغلال المهارات الفردية للاعبيها مما يترتب عليه إرتكاب العديد من المخالفات وفي هذا التقرير نستعرض أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

 

1- بوروسيا دورتموند

يتصدر بوروسيا دورتموند أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية حيث كان متوسط التعرض للمخالفات للاعبي أسود الفيستفالين 19.3 في المباراة.

 


2- انغلوشتاد

بالرغم من حالة الفريق السيئة وإحتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب البوندسليغا إلا أنه ثاني أكثر الفرق الأوروبية في التعرض للمخالفات بمتوسط 18.4 في المباراة.

 

3- إمبولي

 

 

يعيش إمبولي فترة فنية سيئة في ظل إهتزاز أداء الفريق مما جعله قريباً من الهبوط إلا أنه تصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 18.2 في المباراة.

 

4- فالنسيا

يتصدر فالنسيا قائمة أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسطه 16.8 في المباراة.

 

5- باستيا

يعاني باستيا من سوء في نتائج الفريق في هذا الموسم إلا أنه يتصدر قائمة أكثر الأندية الفرنسية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 16.2 في المباراة.

 

6- فيردر بريمن

 

لا يقدم فيردر بريمن أداءاً جيداً في هذا الموسم إلا أنه ضمن أكثر الفرق الألمانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

6- ريال بيتيس

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني في ترتيب أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الليغا حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

7- برشلونة

   

يمتلك برشلونة العديد من النجوم التي تمتلك مهارات فردية عالية مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوري الإسباني بمتوسط 15.9 في المباراة.

 

8- ديبورتيفو لاكورونيا

لا يعيش ديبورتيفو لاكورونيا أفضل فتراته في الليغا إلا أنه ضمن أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 15.7 في المباراة.

 


9- لاس بالماس

يقدم لاس بالماس أداءاً قوياً في هذا الموسم في الليغا مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بمتوسط 15 في المباراة.

 

 


 

 

المزيد في أهم الأخبار
قال وزير الخارجية السينغالي السابق “تيديان غاديو” إن الرئيس الليبي الأسبق “معمر القذافي” مازال حياً يرزق و يعيش في أحد الدول الإفريقية. ونقلت صحيفة
المزيد ...
  قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن قوات بلاده التي تشارك في قتال الحوثيين باليمن بأنها تقاتل من أجل تحقيق غايات نبيلة في البلاد. وثمن البشير، في كلمة وجهها
المزيد ...
اغتالت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم الشيخ عبدالرب محمد الجرهومي في منطقة يفعان بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.وقال مصدر محلي لوكالة الانباء اليمنية
المزيد ...
وصفت وزارة الخارجية اليمنية  بيانات مكتب منسق الشئون الإنسانية في اليمن بالمسيسة وغير المهنية والتي لا تتطرق لجرائم الميليشيا وتتجاهل الأوضاع المأساوية التي
المزيد ...

أختيار المحرر
العيد في اليمن لـ"من استطاع إليه سبيلًا"
علماء يكشفون النقاب عن سر الانجذاب بين الجنسين
نشطاء : اندلاع اشتباكات بين فصائل مقاومة في تعز
رجل حامل بالشهر الرابع (صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
         نسينا أو لنقل انا تناسينا الزائرين الأمنيين، اللذين لولا حسين السيد لكانا اعاقا بهجة
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
اتبعنا على فيسبوك