من نحن | اتصل بنا | الاثنين 27 فبراير 2017 07:01 صباحاً

شؤون محلية

  

الأندية الأكثر تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى "صورة"

الاثنين 31 أكتوبر 2016 09:01 مساءً

بوروسيا دورتموند يتصدر قائمة أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بينما يتواجد برشلونة الإسباني في المركز السابع بينما يغيب ريال مدريد، بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي وليفربول عن قائمة أكثر 10 فرق تعرضاً للمخالفات.

 

يعتمد بعض الفرق على استغلال المهارات الفردية للاعبيها مما يترتب عليه إرتكاب العديد من المخالفات وفي هذا التقرير نستعرض أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

 

1- بوروسيا دورتموند

يتصدر بوروسيا دورتموند أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية حيث كان متوسط التعرض للمخالفات للاعبي أسود الفيستفالين 19.3 في المباراة.

 


2- انغلوشتاد

بالرغم من حالة الفريق السيئة وإحتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب البوندسليغا إلا أنه ثاني أكثر الفرق الأوروبية في التعرض للمخالفات بمتوسط 18.4 في المباراة.

 

3- إمبولي

 

 

يعيش إمبولي فترة فنية سيئة في ظل إهتزاز أداء الفريق مما جعله قريباً من الهبوط إلا أنه تصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 18.2 في المباراة.

 

4- فالنسيا

يتصدر فالنسيا قائمة أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسطه 16.8 في المباراة.

 

5- باستيا

يعاني باستيا من سوء في نتائج الفريق في هذا الموسم إلا أنه يتصدر قائمة أكثر الأندية الفرنسية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 16.2 في المباراة.

 

6- فيردر بريمن

 

لا يقدم فيردر بريمن أداءاً جيداً في هذا الموسم إلا أنه ضمن أكثر الفرق الألمانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

6- ريال بيتيس

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني في ترتيب أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الليغا حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

7- برشلونة

   

يمتلك برشلونة العديد من النجوم التي تمتلك مهارات فردية عالية مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوري الإسباني بمتوسط 15.9 في المباراة.

 

8- ديبورتيفو لاكورونيا

لا يعيش ديبورتيفو لاكورونيا أفضل فتراته في الليغا إلا أنه ضمن أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 15.7 في المباراة.

 


9- لاس بالماس

يقدم لاس بالماس أداءاً قوياً في هذا الموسم في الليغا مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بمتوسط 15 في المباراة.

 

 


 

 

المزيد في شؤون محلية
   قتل قيادي بارز في جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح ومسلحين آخرين، الأحد، بكمين نصبه عناصر من المقاومة الشعبية، في مديرية
المزيد ...
اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب الترشح لمنح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2017 / 2018م في العديد من البلدان الشقيقة والصديقة والمنح الداخلية لاوائل
المزيد ...
      كشف الدكتور "محمد مارم "مدير مكتب رئيس الجمهورية السابق عن تفاصيل أول غارة جوية تعرض لها قصر المعاشيق وشنها الانقلابيين بهدف اغتيال الرئيس هادي . وقال
المزيد ...
    تتقدم أسرة الشهيد اللواء أحمد سيف المحرمي اليافعي بجزيل الشكر والامتنان لكل أخواننا في الداخل والخارج الذين شاركونا احزاننا في مصابنا سوى اكان في حضور
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد بالوثائق .. فساد يفوق التوقعات للانقلابي عبده الجندي وولده في تعز (تقرير)
وكالة روسية تكشف معلومات جديدة عن السلاح الباليستي الذي هدد به "صالح" السعودية (تفاصيل)
معسكر خــــالد بن الوليـد!
الشيخ سعود الشريم يعلن عن ظهور علامة من علامات يوم القيامة أمام الحرم المكي بالسعودية
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أتصل الموظف المناوب في معهد ناسا للأبحاث والعلوم الفضائية بمديره قائلاً - سيدي أحب إبلاغكم أمر غاية في
 ما شبعتمش تشهير وحملات كاذبة وافتراءات .. يا رجل حتى الذي با يكذب لازم يبقى عنده قليل من الحياء يقنع فيه
يقول الحوثي لأنصاره ليُعَظِّم من قدراته في عيون المغفلين إنه يحارب تحالفاً من ١٧ دولة على رأسها أمريكا،
في ذات يوم من شهر أكتوبر من العام 2007م، كنت في ضيافة عضو مجلس الرئاسة السابق، الأستاذ سالم صالح محمد، في منزله
   اكبر خدعة شربها الضعفاء هي ان القانون في نظام غير عادل انما وضع لحمايتهم .. الحقيقة عكس ذلك .. القانون
اتبعنا على فيسبوك