من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 مايو 2017 12:36 مساءً

شؤون محلية

  

الأندية الأكثر تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى "صورة"

الاثنين 31 أكتوبر 2016 09:01 مساءً

بوروسيا دورتموند يتصدر قائمة أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بينما يتواجد برشلونة الإسباني في المركز السابع بينما يغيب ريال مدريد، بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي وليفربول عن قائمة أكثر 10 فرق تعرضاً للمخالفات.

 

يعتمد بعض الفرق على استغلال المهارات الفردية للاعبيها مما يترتب عليه إرتكاب العديد من المخالفات وفي هذا التقرير نستعرض أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

 

 

 

1- بوروسيا دورتموند

يتصدر بوروسيا دورتموند أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية حيث كان متوسط التعرض للمخالفات للاعبي أسود الفيستفالين 19.3 في المباراة.

 


2- انغلوشتاد

بالرغم من حالة الفريق السيئة وإحتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب البوندسليغا إلا أنه ثاني أكثر الفرق الأوروبية في التعرض للمخالفات بمتوسط 18.4 في المباراة.

 

3- إمبولي

 

 

يعيش إمبولي فترة فنية سيئة في ظل إهتزاز أداء الفريق مما جعله قريباً من الهبوط إلا أنه تصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 18.2 في المباراة.

 

4- فالنسيا

يتصدر فالنسيا قائمة أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسطه 16.8 في المباراة.

 

5- باستيا

يعاني باستيا من سوء في نتائج الفريق في هذا الموسم إلا أنه يتصدر قائمة أكثر الأندية الفرنسية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 16.2 في المباراة.

 

6- فيردر بريمن

 

لا يقدم فيردر بريمن أداءاً جيداً في هذا الموسم إلا أنه ضمن أكثر الفرق الألمانية تعرضاً للمخالفات حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

6- ريال بيتيس

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني في ترتيب أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الليغا حيث كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

7- برشلونة

   

يمتلك برشلونة العديد من النجوم التي تمتلك مهارات فردية عالية مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوري الإسباني بمتوسط 15.9 في المباراة.

 

8- ديبورتيفو لاكورونيا

لا يعيش ديبورتيفو لاكورونيا أفضل فتراته في الليغا إلا أنه ضمن أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 15.7 في المباراة.

 


9- لاس بالماس

يقدم لاس بالماس أداءاً قوياً في هذا الموسم في الليغا مما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بمتوسط 15 في المباراة.

 

 


 

 

المزيد في شؤون محلية
تجددت المواجهات العنيفة في مديرية نهم شرقي صنعاء بين مسلحي مليشيا الحوثي والقوات ت الموالية لهم، من جهة وبين قوات الشرعية من جهة أخرى.   وقالت مصادر ميدانية إن
المزيد ...
أكد وزير المالية السعودي محمد الجدعان عزم السعودية على فرض رسوم على العمالة الوافدة ومرافقيهم بنسب متفاوتة.   وبين الجدعان في مؤتمر صحفي أقيم على هامش قمة الرياض
المزيد ...
كشف كاتب سعودي عن توجه المملكة لاتخاذ حزمة قرارات سياسية وعسكرية من شانها احداث تغيرات في المشهد اليمني .   وبدأت الرياض فعليا في التحرك جنوب اليمن ابتداءا
المزيد ...
أصدر مستشار رئيس الجمهورية حيدر ابو بكر العطاس بيانا اعلن فيه ترحيبه باعلان المجلس الانتقالي داعيا إلى  تشكيل كيان سياسي – مجتمعي جنوبي بقيادة موحدة تمثل
المزيد ...

أختيار المحرر
في برقية سرية ..عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف
الاناضول : انطلاق مهرجان جماهيري مؤيد لـ"انفصال الجنوب" بعدن اليمنية
ستبدأ بالعمل من يوم غد عاجل : السفير السعودي يعلن عن أسماء مكاتب الخدمات المعتمدة لدى السفارة السعودية في صنعاء وعدن (الاسماء)
منى برنس الدكتورة الراقصة تعلن ترشحها للرئاسة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
اتبعنا على فيسبوك