من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 17 يناير 2018 01:59 مساءً

الأخبار

ممثلة إيطالية تعرض ممارسة الجنس مع كل من يصوت بـ”لا” في الاستفتاء على الدستور

الخميس 24 نوفمبر 2016 02:03 مساءً
 
عرضت ممثلة إيطالية القيام بممارسة الجنس مع كل من يصوت بـ”لا” في الاستفتاء القادم على الدستور الإيطالي لإصلاح التعيين وصلاحيات البرلمان.
 
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، وعدت “باولا ساولينو” (27 عامًا) التي تعيش في لوس أنجلوس، بأنها سوف تعطيهم هذه الــ “هدية” بعد الاستفتاء الذي سيجري يوم الأحد الـ 4 من ديسمبر/ كانون الأول.
 
وعادة ما تقوم “باولا” بنشر صورها العارية في كثير من الأحيان على وسائل الإعلام الاجتماعية، وقد أعلنت أنها من كبار معجبي وضع جنسي معين.
 
 وسبق وعرضت المغنية مادونا (58) عامًا، أداء فعل جنسي مماثل على أي شخص يصوت لهيلاري كلينتون، بالرغم من عدم ظهور أي تقارير تفيد بأنها نفذت وعدها.
 
ولكن “باولا” تؤكد أنها ستلتزم بكلمتها، بالرغم من أنها لم تذكر تفاصيل العملية التي تشتمل نحو 60 مليون نسمة، وقالت ببساطة، “سوف أحافظ على وعدي، لا تزال لدي فرصة تقديم هدية جيدة”.
 
وليس معروفًا سبب موقف الممثلة المعادي لمشروع القانون الدستوري الذي اقترحه رئيس الوزراء “ماتيو رينزي” وحزبه الديمقراطي اليساري في العام 2014، والذي وافقت عليه أغلبية مطلقة في كلا مجلسي البرلمان الإيطالي.
 
ووفقًا لأنصاره، إذا وافق الناخبون على مشروع القانون، سيحقق الإصلاح الدستوري الأكثر شمولاً في إيطاليا منذ نهاية الحكم الملكي، ولن يقتصر تأثيره على تنظيم البرلمان فقط، بل أيضًا على تحسين الاستقرار الحكومي الضعيف في البلاد.
 
والمخاطر كبيرة تكمن في أن يكون اليورو في خطر، إذا لم يفز رئيس الوزراء الإيطالي “ماتيو رينزي” بالاستفتاء على الإصلاحات الدستورية.
 
وإذا رُفض مشروع القانون، سيكون هناك احتمال انتخاب الإيطاليين لأحزاب يمكن أن تدعو للتصويت على بقاء البلاد في الاتحاد الأوروبي.
 
من جانبه تعهد السيد “رينزي” بالاستقالة إذا خسر الاستفتاء.

المزيد في الأخبار
في حوار مع احد المتصلين على قناة أبو ظبي قال الداعية الاماراتي "وسيم يوسف" أن اللهجة الإماراتية ذكرت في االقرآن الكريم، ما أثار زوبعة من التعليقات جنح أكثرها إلى
المزيد ...
في فتوى غريبة من نوعها، قال عضو في مجمع البحوث الإسلامية بمصر إنه يجوز تلقيح الأرملة بالحيوانات المنوية لزوجها المتوفى بغرض الإنجاب، بشرط أن يكون ذلك في فترة
المزيد ...
علن موقع "بيتا بيكسل" العالمي، عن الصورة الأكثر انتشارا ومشاهدة عبر التاريخ. وبحسب الموقع، فإن الصورة المعروفة بـ"Bliss"، هي التي حققت أكبر انتشار في العالم، إذ إنها
المزيد ...
أفادت معلومات صحافية بأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يستخدم بشكل مكثف تطبيق تلغرام للتراسل الفوري مع مساعديه.   وحسب تقرير "بلومبرغ" اليوم الثلاثاء، فإن
المزيد ...

أختيار المحرر
إمام وخطيب مسجد زايد بأبوظبي "وسيم يوسف" : القرآن نزل بلهجة إماراتية..!!
الوكيل العبد يكشف الفاسدين : المنح الخارجية لأبناء المتنفذين والواصلين "صورة"
ما لا تعرفه عن ابوراس خليفة المخلوع صالح ؟!
شروط مسدود على طاولة المجلس الانتقالي الجنوبي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
    * لا يجب أن يشعر المرء بأي إحباط عندما تأتي الأحدث على عكس ما تشتهيه سفنه .. * الله دائما رؤوف بعباده
اتبعنا على فيسبوك