من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 مايو 2017 10:55 صباحاً

الأخبار

  

5 أمور تقضي على الخمول الجنسي بسهولة .. اتبعوها الان!

الأربعاء 11 يناير 2017 11:01 صباحاً

الملل والخمول الجنسي وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، امور شائعة يمرّ بها كل الازواج بفعل الروتين اليومي ومشاكل الحياة اليومية والتعب والتوتر بسبب العمل، فما السبيل للقضاء على هذا الخمول الجنسي واعادة اشعال الرغبة؟ 


1.الاستحمام بمياه دافئة سويا: الاستحمام معا بالمياه الدافئة من شأنه ان يحفّز الرغبة الجنسية، ويهيئ الحالة النفسية والمزاجية لممارسة العلاقة الحميمة لكلا الطرفين.

2.الكلام الرومانسي: ان الحديث برومنسية له دور كبير في اشعال مشاعر المرأة وتحفيز رغبتها لممارسة العلاقة الحميمة.

3.الرياضات المشتركة: ممارسة الرياضات حتى لو اقتصرت على المشي الخفيف بشكل يومي يعزز من التواصل العاطفي بين الزوجين بسبب التأثير الرياضي الإيجابي على الحالة المزاجية، وهو بالتأكيد ما سينعكس إيجابياً على حياتهما الجنسية،اضافة الى ان الرياضة تزيد من هرمون التيستوستيرون الذي يجعل الانسان لديه رغبة كبيرة في ممارسة العلاقة الحميمة.

4.مشاهدة الافلام الرومانسية: تعتبر مشاهدة الأفلام الرومانسية من أكثر الأشياء التي تُحرّك الجانب العاطفي للمرأة لما تحتويه من مشاهد تحمل إشارات إيجابية عن الحياة السعيدة التي يوفرها الحب للزوجين في سياق الدراما.

5.بعض الأطعمة: هناك بعض الاطعمة مثل ثمار البحر وتحديدا المحار الذي يحتوي على منشطات طبيعية ومنها مواد مضادة للاكسدة، وهو غنيّ بالعناصر الضرورية التي تزيد من الرغبة الجنسية ومن الاداء في العلاقة الحميمية.

 


 

 

المزيد في الأخبار
قالت مصادر عاملة في مؤسسة كهرباء عدن ان محطات التوليد ستخرج عن الخدمة خلال الساعات القادمة في حال عدم وصول الوقود اليها .   وقد اوقف محتجون مساء امس قاطرات الوجود
المزيد ...
  وصفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التي أصبحت المرأة الأكثر إثارة لاهتمام وسائل الإعلام عالميا، ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن
المزيد ...
 كشفت مصادر عسكرية عن عملية تسلل ناجحة نفذتها عناصر من الجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع، تمكنوا على إثرها من قتل ضابط في الحرس الجمهوري واثنين من
المزيد ...
     تفاعل شباب وفتيات إماراتيون مع أغنية حديثة بأداء رقصات وحركات غريبة، ونشروا مقاطع توثق ذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أثار حالة استياء واسعة، دعت
المزيد ...

أختيار المحرر
السعودية تحجب قناة الجزيرة وعدد من المواقع القطرية بعد تصريحات نسبت لأمير قطر
في برقية سرية ..عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف
الاناضول : انطلاق مهرجان جماهيري مؤيد لـ"انفصال الجنوب" بعدن اليمنية
ستبدأ بالعمل من يوم غد عاجل : السفير السعودي يعلن عن أسماء مكاتب الخدمات المعتمدة لدى السفارة السعودية في صنعاء وعدن (الاسماء)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
اتبعنا على فيسبوك