من نحن | اتصل بنا | الأحد 20 أغسطس 2017 10:09 صباحاً

الأخبار

  

5 أشياء يجب أن لا تفعلها أثناء ممارسة الجنس!

الأربعاء 11 يناير 2017 05:01 مساءً

  ممارسة الجنس يجب أن تكون على قدر من اللطف والرقةممارسة الجنس يجب أن تكون على قدر من اللطف والرقة
يعد الجنس أحد الأنشطة ذات المخاطر العالية، فاللقاء الجنسي يمكن أن يكون رائعًا أو سيئًا – فكر في الأمراض المنقولة جنسيًا، كسر القضيب، وتمزق الواقي الذكري.

لقد عانى الكثير من الأشخاص من هذه المشاكل بالإضافة إلى غيرها لأنهم ببساطة لم ينتبهوا إلى المحظورات، ومارسوا الجنس من دون وعي أو تخطيط. للوقاية والحماية اتبع هذه الإرشادات الهامة:

1. لا تهوّن من خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا

تقول الدكتورة ليا ميلهيسير، دكتوراه في الطب النسائي، أستاذة مساعدة في كلية الطب بجامعة ستانفورد، "لا يكفي أن تتساءل ما إذا كان الشريك خاليًا من الأمراض الجنسية، يفضل استخدام الواقي الذكري، فعدم استخدامه يضعك في دائرة الخطر". السيلان والأمراض المنقولة جنسيًا الأخرى أصبحت أكثر صعوبة للعلاج.

2. مزج الزيوت مع الواقي الذكري المطاطي

لا تستخدم زيوت التشحيم غير المناسبة. بعض هذه الزيوت يمكن أن تؤدي في الواقع إلى تمزق خطير في الواقي، ويمكن أن تسبب مشاكل خطيرة للطرف الآخر.

"إذا كنت تستخدم الواقي الذكري اللاتكس، لا تستخدم الزيوت، بما في ذلك مواد التشحيم الطبيعية مثل الزيتون أو زيت جوز الهند لأنها تثقب اللاتكس ويصبح غير فعال". إذا كنت تستخدم الواقي الذكري، يجب أن تستخدم واقٍ أساسه مائي أو مواد تشحيم تحتوي على السيليكون.

3. لا لإدخال الطعام في المهبل

إذا كنت تفكر في وضع الفواكه أو الخضار داخل المهبل، فأنت تضع نفسك في خطر الإصابة بمشاكل عويصة، قد تؤدي بك إلى غرفة الطوارئ. وعلى صعيد مشابه، إذا كنت تريد وضع شيء في المستقيم.

4. لا تضغط على الشريك لبلوغ الذروة

التركيز على الجماع يفقد الجماع متعته ويمكن أن يكون ضارًا بصحتك الجنسية لأنه يخلق جوًّا من التوتر، كما يقول ستيفن سنايدر، دكتوراه في الطب، معالج جنس من مدينة نيويورك، "في بعض الأحيان يحتاج بلوغ الذروة إلى التركيز والوقت. الإسراع أو الحث المستمر يمكن أن يجعل الأمر أصعب ويفقد الجنس متعته".

5. تجنب ممارسة الجنس العنيفة

وأخيرًا، ممارسة الجنس يجب أن تكون على قدر من اللطف والرقة، فالعنف لن يجدي ولن يجعلك تبلغ الذروة أسرع أو أفضل على العكس يمكن أن يصبح الجماع مؤلمًا لك ولها، وقد يؤدي إلى تهتك أنسجة المهبل بالإضافة إلى كسور القضيب.

غيّر الوضعية إذا كنت لا تشعر بالتحفيز أو خذ قسطًا من الراحة عن طريق المداعبة الجنسية قبل الولوج من جديد.

 

 


 

 

المزيد في الأخبار
   نُفذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة " صفاء المطري " في ميدان التحرير قي صنعاء . وقال شهود عيان " أنه تم إعدام المتهم " حسين عبدالله الساكت " بسبع طلقات وسط ميدان
المزيد ...
     تداول ناشطون سعوديون على مقتنيات غريبة في موقع عسكري تابع لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية في محافظة صعدة قبالة علب
المزيد ...
  كثيرا ما تقوم الأمهات بهز الرضيع كنوع من المداعبة أو لتحفيزه على النوم بسرعة، حيث توارثنا هذه الحركة عن أمهاتنا وجداتنا.لكن في حقيقة الأمر هذه العادة سيئة وقد
المزيد ...
  قال القيادي في الحراك الجنوبي علي محمد السعدي انه يملك مايثبت تورط اللواء علي محسن الأحمر في دعم الإرهاب في محافظات جنوبية عدة بينها أبين .   وقال "السعدي" ان
المزيد ...

أختيار المحرر
الحوثي حسن زيد يحرض على قتل المخلوع "عفاش"
الصحفي بن لزرق : من سيرحب بالقوات السعودية انذل من النذالة نفسها ؟!
مصادر : احراق وزارة المالية بعدن لاعدام وثائق فساد
أدت الصلاة على الشاطئ بالـ "بكيني".. فكيف علَّق الأتراك؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    يصادف اليوم الاثنين الموافق 14 / 8 / 2017م الذكرى السنوية الأولى لانتقال الفقيد صالح ناجي الحربي إلى جوار
         نسينا أو لنقل انا تناسينا الزائرين الأمنيين، اللذين لولا حسين السيد لكانا اعاقا بهجة
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
اتبعنا على فيسبوك