من نحن | اتصل بنا | السبت 24 يونيو 2017 06:50 صباحاً

الأخبار

  

من هو القيادي_الشرسي الذي قتله الحوثيون بعد محاولته الفرار من موقعه بجبهة_ذوباب؟! (صورة)

الخميس 12 يناير 2017 04:15 صباحاً

 
قتل قيادياً بارزاً يوم الثلاثاء على يد عناصر من جماعة الحوثي اطلقوا النار عليه بعد هروبه من مواقع كانت تابعة للمليشيات الانقلابية بجبهة ذوباب .

وقال مقاتلون في المقاومة إن قيادي بارز في الانقلابيين ويدعى مسعد حسين الشرسي قتل على يد أفراد من ميلشيا الحوثي بعد أن جاء هارباً من اتجاه السلسة الجبلية بذوباب وسط اطلاق نار كثيف من قبل عناصر الميليشيا كان يلاحقه لحظة هروبه .

واضاف أحد المقاتلين في أفادة لـ"عدن الغد" إنهم تفاجئوا يوم الثلاثاء بهروب شخص من السلسة الجبلية في اتجاههم، مضيفين أن هذا الشخص تعرض لطلقتين من مقاتلين حوثيين إلا أنه توفي لاحقا متأثرا بجراحه عقب وقوعه أسيرا لدى المقاومة .

وأشار أن أفراد المقاومة قاموا بالقبض عليه والتحقيق معه ليكتشفوا أنه مسئول دائرة التسليح والتغذية في معسكر العمري والمخا بعد أن وجدوا بطائقه الشخصية والعسكرية في ملابسه لكنه توفي بعد أن كانت اصابته بالغة – حسب قولهم .

وطرحت عملية اطلاق الحوثيين الرصاص على القيادي في صفوف الانقلابيين مسعد الشرسي علامة تعجب، حيث لم يعرف سبب هروبه وسبب اطلاق الرصاص عليه ومحاولة قتله إلا انه يعتقد ان الأمر له صلة بعمليات انشقاق في صفوف الجماعة .

وتشهد جبهة ذوباب بباي المندب سيطرة كاملة لمقاتلي المقاومة الجنوبية والجيش الوطني ومحاصرة معسكر العمري والتقدم ساحلياً صوب المخا .

 


 

 

المزيد في الأخبار
نفي سياسي يمني، الإدعاءات التي وجهت إلى قطر، بإفشال المبادرة الخليجية، نهاية العام 2011.     وفي بيان له، نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،
المزيد ...
  طرحت بريطانيا مشروع بيان رئاسي على مجلس الأمن يدعو إلى نشر مراقبين دوليين في موانئ اليمن، خصوصاً الحديدة، وفتح مطار صنعاء أمام الرحلات التجارية لأغراض
المزيد ...
  أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، ارتفاع حالات الوفيات جراء وباء الكوليرا في اليمن إلى 859 منذ نهاية أبريل/ نيسان الماضي.وقالت المنظمة في حساب مكتبها
المزيد ...
  عاد القيادي الحوثي ورئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى الواجهة من جديد من خلال مزاولة مهامه كحاكم فعلي لصنعاء . جاء ذلك في خبر نشرته وكالة
المزيد ...

أختيار المحرر
"ياسر العواضي" يلعن "علي_عبدالله_صالح" وحزب المؤتمر علنا لأول مره لهذا السبب
شاهد : الاشتراكي الجنوبي يعود الى البرلمان اليمني بعد انقطاع دام 10 سنوات
الجيش الوطني يستعيد منطقة المخدرة في صرواح بالكامل
تأهل فريق الوحدة الى الدور نصف النهائي في بطولة المريسي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
         نسينا أو لنقل انا تناسينا الزائرين الأمنيين، اللذين لولا حسين السيد لكانا اعاقا بهجة
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
اتبعنا على فيسبوك