من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 أبريل 2017 08:25 صباحاً

الأخبار

  

من هو القيادي_الشرسي الذي قتله الحوثيون بعد محاولته الفرار من موقعه بجبهة_ذوباب؟! (صورة)

الخميس 12 يناير 2017 04:15 صباحاً

 
قتل قيادياً بارزاً يوم الثلاثاء على يد عناصر من جماعة الحوثي اطلقوا النار عليه بعد هروبه من مواقع كانت تابعة للمليشيات الانقلابية بجبهة ذوباب .

وقال مقاتلون في المقاومة إن قيادي بارز في الانقلابيين ويدعى مسعد حسين الشرسي قتل على يد أفراد من ميلشيا الحوثي بعد أن جاء هارباً من اتجاه السلسة الجبلية بذوباب وسط اطلاق نار كثيف من قبل عناصر الميليشيا كان يلاحقه لحظة هروبه .

واضاف أحد المقاتلين في أفادة لـ"عدن الغد" إنهم تفاجئوا يوم الثلاثاء بهروب شخص من السلسة الجبلية في اتجاههم، مضيفين أن هذا الشخص تعرض لطلقتين من مقاتلين حوثيين إلا أنه توفي لاحقا متأثرا بجراحه عقب وقوعه أسيرا لدى المقاومة .

وأشار أن أفراد المقاومة قاموا بالقبض عليه والتحقيق معه ليكتشفوا أنه مسئول دائرة التسليح والتغذية في معسكر العمري والمخا بعد أن وجدوا بطائقه الشخصية والعسكرية في ملابسه لكنه توفي بعد أن كانت اصابته بالغة – حسب قولهم .

وطرحت عملية اطلاق الحوثيين الرصاص على القيادي في صفوف الانقلابيين مسعد الشرسي علامة تعجب، حيث لم يعرف سبب هروبه وسبب اطلاق الرصاص عليه ومحاولة قتله إلا انه يعتقد ان الأمر له صلة بعمليات انشقاق في صفوف الجماعة .

وتشهد جبهة ذوباب بباي المندب سيطرة كاملة لمقاتلي المقاومة الجنوبية والجيش الوطني ومحاصرة معسكر العمري والتقدم ساحلياً صوب المخا .

 


 

 

المزيد في الأخبار
أكد ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، أن طموحات المملكة لا تحدها إلا السماء، وهي تعمل بثقة نحو إصلاحات اقتصادية واجتماعية، مؤكداً أن الشرط الأساسي
المزيد ...
  أعلن اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي، أن التحالف الذي تقوده السعودية لا ينوي في الوقت الحاضر مهاجمة ميناء الحديدة اليمني الاستراتيجي، إلا
المزيد ...
قال جمال جامع المشرخ القائم بالأعمال، نائب المندوبة الدائمة للإمارات لدى الأمم المتحدة، إن القاسم المشترك الوحيد ما بين الصراع في كل من سوريا واليمن، ألا وهو
المزيد ...
  أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أوامر ملكية مساء السبت تقضي بصرف راتب شهرين لمنسوبي عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وإعادة جميع البدلات
المزيد ...

أختيار المحرر
موقع : التفجير في جبل حديد بعدن عمل ارهابي وليس مخزن ذخيرة !!
باصرة : لهذا السبب وضع حضرموت افضل من عدن و6 اقاليم طبخة اصلاحية
دراسة تكشف 80 % من النساء «يكرهن» العلاقة الحميمة لهذا السبب
الكشف عن اكبر فضائح خالد بحاح
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
اتبعنا على فيسبوك