من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 16 أغسطس 2017 04:48 مساءً

الأخبار

  

من هو القيادي_الشرسي الذي قتله الحوثيون بعد محاولته الفرار من موقعه بجبهة_ذوباب؟! (صورة)

الخميس 12 يناير 2017 04:15 صباحاً

 
قتل قيادياً بارزاً يوم الثلاثاء على يد عناصر من جماعة الحوثي اطلقوا النار عليه بعد هروبه من مواقع كانت تابعة للمليشيات الانقلابية بجبهة ذوباب .

وقال مقاتلون في المقاومة إن قيادي بارز في الانقلابيين ويدعى مسعد حسين الشرسي قتل على يد أفراد من ميلشيا الحوثي بعد أن جاء هارباً من اتجاه السلسة الجبلية بذوباب وسط اطلاق نار كثيف من قبل عناصر الميليشيا كان يلاحقه لحظة هروبه .

واضاف أحد المقاتلين في أفادة لـ"عدن الغد" إنهم تفاجئوا يوم الثلاثاء بهروب شخص من السلسة الجبلية في اتجاههم، مضيفين أن هذا الشخص تعرض لطلقتين من مقاتلين حوثيين إلا أنه توفي لاحقا متأثرا بجراحه عقب وقوعه أسيرا لدى المقاومة .

وأشار أن أفراد المقاومة قاموا بالقبض عليه والتحقيق معه ليكتشفوا أنه مسئول دائرة التسليح والتغذية في معسكر العمري والمخا بعد أن وجدوا بطائقه الشخصية والعسكرية في ملابسه لكنه توفي بعد أن كانت اصابته بالغة – حسب قولهم .

وطرحت عملية اطلاق الحوثيين الرصاص على القيادي في صفوف الانقلابيين مسعد الشرسي علامة تعجب، حيث لم يعرف سبب هروبه وسبب اطلاق الرصاص عليه ومحاولة قتله إلا انه يعتقد ان الأمر له صلة بعمليات انشقاق في صفوف الجماعة .

وتشهد جبهة ذوباب بباي المندب سيطرة كاملة لمقاتلي المقاومة الجنوبية والجيش الوطني ومحاصرة معسكر العمري والتقدم ساحلياً صوب المخا .

 


 

 

المزيد في الأخبار
   نُفذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة " صفاء المطري " في ميدان التحرير قي صنعاء . وقال شهود عيان " أنه تم إعدام المتهم " حسين عبدالله الساكت " بسبع طلقات وسط ميدان
المزيد ...
     تداول ناشطون سعوديون على مقتنيات غريبة في موقع عسكري تابع لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية في محافظة صعدة قبالة علب
المزيد ...
  كثيرا ما تقوم الأمهات بهز الرضيع كنوع من المداعبة أو لتحفيزه على النوم بسرعة، حيث توارثنا هذه الحركة عن أمهاتنا وجداتنا.لكن في حقيقة الأمر هذه العادة سيئة وقد
المزيد ...
  قال القيادي في الحراك الجنوبي علي محمد السعدي انه يملك مايثبت تورط اللواء علي محسن الأحمر في دعم الإرهاب في محافظات جنوبية عدة بينها أبين .   وقال "السعدي" ان
المزيد ...

أختيار المحرر
مصادر : احراق وزارة المالية بعدن لاعدام وثائق فساد
أدت الصلاة على الشاطئ بالـ "بكيني".. فكيف علَّق الأتراك؟
فتحي بن لزرق : صحوت على اتصالات تفيد انني تعرضت للإغتيال في "عدن".
القصة الكاملة لعملية اغتيال ضابط الامن القومي العميد محمد ناصر الجحما في عدن
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    يصادف اليوم الاثنين الموافق 14 / 8 / 2017م الذكرى السنوية الأولى لانتقال الفقيد صالح ناجي الحربي إلى جوار
         نسينا أو لنقل انا تناسينا الزائرين الأمنيين، اللذين لولا حسين السيد لكانا اعاقا بهجة
  نسيت أن هناك جبل وأثر.. ساحل وبحر وبشر.. نسيت ان هناك تلة وسهل ومنعرج ..كان لي معهم كل يوم موعد ولقاء
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
اتبعنا على فيسبوك