من نحن | اتصل بنا | الخميس 23 مارس 2017 10:30 مساءً

الأخبار

  

مارس الجنس 4 مرات أسبوعياً لتقي نفسك من 6 أمراض!

الخميس 12 يناير 2017 07:01 صباحاً

 

من الممكن أن يساعد اتباع النصائح العلمية في ممارسة الجنس الرجل في مقاومة السرطان، ويجعل قلبه قوياً، ويمنع ظهور التجاعيد أيضاً!

إذ كشف الأخصائي البريطاني ماثيو باربور لصحيفة The Sun البريطانية، عن قائمة محفزات تدفع الرجل لممارسة الجنس باستمرار.

1- تقليل احتمالات الوفاة
ممارسة الجنس يمكن أن تساهم في تقليل احتمالات الوفاة؛ إذ كتشفت دراسة أجرتها جامعة بريستول البريطانية منذ 10 سنوات أن خطر الوفاة يقل بنسبة 50% لدى الرجال الذين يحصلون على هزة الجماع (النشوة الجنسية) مرتين أو أكثر في الأسبوع.
حتى مع حساب التغيرات في العمر وعوامل الخطر الأخرى، فإن ممارسة الجنس بشكل متكرر يقلل احتمالات إصابة الرجال بأمراض القلب والسكتات الدماغية.

2- مقاومة الشيخوخة
التمتع بحيوية الشباب يمكن أن تبدأ من سريرك؛ إذ خلصت دراسة أجراها مستشفى ادنبرة الملكي الاسكتلندي إلى أن الأزواج الذين يمارسون الجنس 4 مرات على الأقل أسبوعياً، يبدون أصغر بـ 7 أعوام من الشخص البالغ العادي.
وقال مدير الدراسة وطبيب الأمراض النفسية والعصبية د. ديفيد وييكس، إنَّ "ممارسة الجنس تحفز هرمون النمو البشري، والذي يقاوم العناصر الدخيلة التي تدخل إلى الجسم بسبب التلوث والتعرض إلى العوامل البيئية الضارة الأخرى، وبالتالي تحمي جدار الخلايا في البشرة وترخي العضلات لمنع ظهور التجاعيد".

3- مكافحة السرطان
أظهر بحثٌ أسترالي أن الرجال الذين يقذفون 7 مراتٍ على الأقل أسبوعياً خلال سن العشرينات، أقل عرضة بنسبة الثلث للإصابة بمرض سرطان البروستاتا في أعمارٍ متقدمة من الرجال الذين يقذفون 3 مرات فقط.
ويعتقد الأستاذ بمجلس فيكتوريا للسرطان ومدير الدراسة غراهام غايلز، أن القذف المتكرر يمنع تكون الخلايا السرطانية في قنوات البروستاتا، وبالتالي يقلل فرص الإصابة بالأمراض.

4- تخفيف الألم
النشوة الجنسية (هزة الجماع) يمكن أن تقلل حساسيتك للألم إلى النصف، وذلك وفقاً لدراسة نُشرت في دورية البيولوجيا والطب التجريبي Bulletin of Experimental Biology and Medicine.
وأوضح الأستاذ بجامعة بيزلي البريطانية ستيوارت برودي، "ممارسة الجنس ترفع مستويات الإندورفين، وهو مسكن طبيعي للألم يفرزه الجسم، بنسبة الثلث خلال دقائق".
وأضاف، "هناك إثباتٌ أن هذا الأمر يساعد عدد كبير من الحالات، مثل ألم أسفل الظهر، والصداع النصفي، والتهاب المفاصل. ممارسة الجنس أقل فاعلية وقوة من العلاجات الدوائية، ولكن تأثيرها في التخلص من الألم أسرع".

5- التمتع بنومٍ هادىء
يفرز الجسم مواد كيميائية بعد الجماع تساعد على النوم. فخلال النشوة الجنسية (هزة الجماع)، يفرز الجسم هرمون الأوكسايتوسين، الذي يؤثر بشكلٍ إيجابي على النوم.
واكتشفت دراسةٌ أجرتها جامعة بوردو الأميركية أن 32% من الرجال الذين مارسوا العادة السرية خلال الأشهر الثلاثة الماضية فعلوا ذلك لمساعدتهم في النوم.

6- التخلص من التوتر
وفقاً لدراسةٍ أجرتها مجلة علم النفس البيولوجي Biological Psychology، فإن الرجال الذين مارسوا الجنس في الليلة التي تسبق مشاركتهم في تجربةٍ علمية تعاملوا بشكلٍ أفضل مع المواقف العصيبة.
وقال أستاذ علم النفس الجنسي بجامعة بايسلي ستيوارت برودي، "أظهرت العديد من الأبحاث أن اللمس له تأثير مهدىء طبيعي. وملامسة شخص تهتم لأمره تزيد هذا التأثير بشكلٍ ملحوظ".
وبعيداً عن متعة هذا الشعور بالتأكيد، يعتقد الباحثون أنه أيضاً يقلل مستويات هرمون التوتر، المعروف باسم "الكورتيزول".

 


 

 

المزيد في الأخبار
   قال مستشار وزير الدفاع السعودي والمتحدث باسم قوات التحالف العربي اللواء أحمد عسيري في تصريح له اليوم الأربعاء، أن ميناء الحديدة تحول تحت سيطرة الحوثيين إلى
المزيد ...
       روت الفتاة اليمنية ندى علي واختها التي احتجزتهما الشرطة الكندية خلال محاولتهما اللجوء للبلاد هربا من قرار الهجرة الذي أقره ترامب تروي فيه تفاصيل
المزيد ...
في آخر صناعات الدمى الجنسية، كشف صانع الأجهزة الإلكترونية من إسبانيا سيرغي سانتوس عن ابتكاره دمية جنسية إلكترونية أطلق عليها اسم “سامانثا”. وذكر سانتوس
المزيد ...
    اكد مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن شلال شايع بأن دماء شهداء وأبطال الجنوب ليست للمزايدات ولا للمبادرات,في إشارة إلى حديث علي البخيتي عن طرحه خلال لقاءه السفير
المزيد ...

أختيار المحرر
عسيري: ميناء الحديدة سيعود للسلطة الشرعية قريباً
بالفيديو.. دمية جنسية تشترط معاملتها برومانسية قبل “معاشرتها”
شاهد بالصور .. محافظ حضرموت يسلم نادي التلال الرياضي هديته الثمينة
شاهد بالصور : عدم الاحترام والتعب والمشقة اشياء تلاحق اليمنيين حتى في سفارات بلادهم .. هذا ما يفعله السفير مارم ..؟!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
فيما يتعلق بمعارك الساحل الغربي بالنسبة لـ"المقاومة الجنوبية" والجنوبيين فقد وقع الجميع في غفلة منهم ولم يسم
اتبعنا على فيسبوك