من نحن | اتصل بنا | الاثنين 27 مارس 2017 05:30 مساءً

الأخبار

  

فضيحة كبرى للرئيس الامريكي الجديد ترامب: لدى روسيا مقاطع جنس سادية له (تفاصيل)

الخميس 12 يناير 2017 11:01 صباحاً

 

قالت قناة "سي إن إن" الأمريكية، الثلاثاء، إن وثائق سرية قدمت الأسبوع الماضي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب تضمنت مزاعم لمتسللين روس بحصولهم على معلومات عن ترامب تثير القلق.

ونقلت القناة عن عدد من المسؤولين الأمريكيين على إطلاع مباشر على التقارير قولهم إن المزاعم جاءت في ملخص من صفحتين ألحق بتقرير قدمه مسؤولو مخابرات أمريكيون لترامب والرئيس باراك أوباما عن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

وأضافت القناة أن المزاعم استندت جزئيا إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو المخابرات الأمريكية عمله السابق بأنه موثوق به.

واكتفت "سي إن إن" بنشر المعلومات العامة، لكن موقع "BuzzFeed" الأمريكي عمد إلى نشر ملف سري اطلعت عليه "عربي21"، يشير إلى شهادات الضابط البريطاني التي تفيد بامتلاك جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تسجيلات تثبت انخراط ترامب في "حفلات جنس منحرفة".

وبحسب الوثائق التي نشرها الموقع الأمريكي، فقد تم تسجيل فيديوهات لترامب وهو في حفلة جنس مع مومسات وأن ترامب والمومسات مارسوا نوعا شاذا من الجنس حيث "يشاهد ترامب العاهرات وهن يتبولن على السرير كنوع من الإثارة".

كما تشير الوثائق إلى مخالفات مالية كانت المخابرات الروسية تنوى استخدامها لتهديد ترامب للخضوع لبوتين.

وقال موقع "BuzzFeed" إنه نشر الوثيقة كاملة حتى يتسنى للأمريكيين الاطلاع على ما يُتهم به الرئيس المنتخب، والتي وزعت على أعلى المستويات في الحكومة الأمريكية.

بدوره بادر ترامب إلى التعليق على الملف المسرب، بعد وقت قصير من نشره، حيث وصفه ما ورد فيه بالأخبار المزيفة.

أما موقع "BuzzFeed" فقد أوضح أن الفريق الانتقالي لإدارة ترامب رفض طلبه التعليق على الملف السري، في حين نفى محامي الرئيس المنتخب، مايكل كوهين الأمر، قائلا إن الادعاءات كاذبة تماما.

وخلال الليلة الماضية ظهر مدير حملة ترامب الانتخابية وكبير مستشاري البيت الأبيض، كيليان كونواي، في برنامج آخر الليل مع "سيث مايرز" نافيا الأمر، مشيرا إلى أنه "لم يتم تأكيد أي شي".

 

 


 

 

المزيد في الأخبار
أعرب نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، عن تفاؤله بقرب انطلاق الحوار الخليجي الإيراني ، بعد جهود دبلوماسية قادتها الكويت مؤخراً. وأشار الجارالله إلى أن
المزيد ...
قالت وزارة البيئة السعودية، اليوم السبت، إن المملكة تخسر 49 ملياراً و833 مليون ريال (13.3 مليار دولار) سنوياً؛ بسبب الهدر الغذائي، مشيرة إلى أن 30 في المئة من الغذاء يتم
المزيد ...
  تساءل الكاتب والمحلل السياسي، محمد جميح، عما إذا كان الحوثيون بعد هذا الحكم، سيذهبون غدا للتفاوض مع وفد المحكوم عليهم بالإعدام.ووصف جميح هذا الإجراء، بالسلوك
المزيد ...
   أكد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ان القرار الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هو قرار شجاع واستراتيجي لا ينقذ اليمن فقط
المزيد ...

أختيار المحرر
الكاف: الدعوة إلى فك الارتباط الآن ستغرق الجنوب [في فوضى مسلحة وإرهاب]
عسيري: ميناء الحديدة سيعود للسلطة الشرعية قريباً
بالفيديو.. دمية جنسية تشترط معاملتها برومانسية قبل “معاشرتها”
شاهد بالصور .. محافظ حضرموت يسلم نادي التلال الرياضي هديته الثمينة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
فيما يتعلق بمعارك الساحل الغربي بالنسبة لـ"المقاومة الجنوبية" والجنوبيين فقد وقع الجميع في غفلة منهم ولم يسم
اتبعنا على فيسبوك