من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 مايو 2017 12:36 مساءً

الأخبار

  

صنعاء: انشقاق أحد أكبر الخبراء الاقتصاديين في اليمن عن الإنقلابيين (صورة وتفاصيل)

الخميس 12 يناير 2017 12:01 مساءً

 


تتساقط أوراق الإنقلابيين مع مرور الإيام وتزيد حجم الإنتقادات والإنشقاقات في صفوفهم كلما رفضوا فتح طرق للسلام ، وكل يوم يعلن عن إنشقاق قيادات جديدة.
وانقلب وزير المالية الأسبق والمقرب من صالح البروفيسور سيف العسلي على الحوثيين أمس موجها تحذيرا شديد اللهجة لجماعة الحوثي.
وتوعد العسلي أن حساب الحوثيين لدى الشعب سيكون عسيرا متهما إياهم ببيع الوطن مقابل 200 مليار مؤكداً ان هذا المبلغ لن ينفعهم.

"بوابة اليمن الإخبارية" يعيد نص التصريح :
تحذير لأنصار الله : أقول لهم: أن المائتين المليار التي بعتم الوطن بسببها لن تغني عنكم شيئاً فهي لا تفيء حتى بدفع المرتبات المتأخرة ولن ينقذكم لا أمريكا ولا روسيا ولا إيران ولا احد في العالم، سينقذكم شعبكم فقط
إن الطريق كان سهلاً لهمآ وللشعب إذ كان يريدون حكومة ديمقراطية شوروية تعتمد على التداول السلمي للسلطة فهناك سيكون معهم وسيضحي وسنقدم لهم الدعم الكامل؛ لكن الشعب لن يقدم الدعم لأدنى حكومة سلالية عنصرية طائفية ظلامية جاهلة غبية لا تستطيع أن تدير حتى مزرعة لأغنام فكيف لها أن تتخيل أنها ستدير العالم. عليهم أن يرجعوا وأن يعوا وان يتركوا غيهم وان يتركوا سفك الدماء من اجل مشروع لا يرضى الله ولا يقبل به الناس ولا العالم.
عليهم أن يصارحوا شعبهم ويتنازلوا ويقولوا أنهم لا يريدون حكم الكهنوت ولا يقلدون إيران ولا حكم غير واضح المعالم إن أرادوا لليمن ديمقراطية والحرية والاستقلال والنمو والازدهار والارتقاء فإن الشعب اليمني سوف يقف معهم وإذ لم يريدوا ذلك فإن حسابهم لدى الشعب اليمني عسير وعند الله كبير.

 


 

 

المزيد في الأخبار
 كشفت مصادر عسكرية عن عملية تسلل ناجحة نفذتها عناصر من الجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع، تمكنوا على إثرها من قتل ضابط في الحرس الجمهوري واثنين من
المزيد ...
     تفاعل شباب وفتيات إماراتيون مع أغنية حديثة بأداء رقصات وحركات غريبة، ونشروا مقاطع توثق ذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما أثار حالة استياء واسعة، دعت
المزيد ...
       تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر محاولة مجموعة من الشباب داخل سيارة بالتحرش بفتاة، إلا أنها لقنتهم درساً قاسياً لن ينسوه
المزيد ...
   كشفت روسيا مؤخرا عن صاروخ نووي عملاق جديد يطلق عليه اسم “الشيطان 2” له القدرة على إزالة بريطانيا، أو فرنسا، أو ولاية تكساس الأمريكية بضربة واحدة.
المزيد ...

أختيار المحرر
في برقية سرية ..عمليات الحرس الجمهوري تطالب صالح والحوثي بالاستسلام للتحالف
الاناضول : انطلاق مهرجان جماهيري مؤيد لـ"انفصال الجنوب" بعدن اليمنية
ستبدأ بالعمل من يوم غد عاجل : السفير السعودي يعلن عن أسماء مكاتب الخدمات المعتمدة لدى السفارة السعودية في صنعاء وعدن (الاسماء)
منى برنس الدكتورة الراقصة تعلن ترشحها للرئاسة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    مر عام كامل على قرار الرئيس هادي بتعيين الفريق علي محسن نائباً له والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيساً
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
اتبعنا على فيسبوك