من نحن | اتصل بنا | الاثنين 19 فبراير 2018 02:58 مساءً

أهم الأخبار

محافظ حضرموت (البحسني ) يدلي بحديث عن المجلس الانتقالي .. ويؤكد : عدن حررها ابناء عدن

الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:39 مساءً

كشف اللواء الركن فرج سالمين البحسنيمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، عن أول موقف له من المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وأكد اللواء البحسني، مواجهته صعوبات كبيرة في ادارته لحضرموت تتعلق بعدم وجود ميزانيات واعتمادات تشغيلية للمرافق الصحية والخدمية والادارية وعدم حصول حضرموت على أي شيء من عوائد النفط الخام الحضرمي الى اليوم.

 

واعتبر القائد المحافظ - في حوار شفاف مع رئيستحرير صحيفة أخبار حضرموت عماد الديني ينشر لاحقا - أن تقييمه لعلاقته بالمجلس الانتقالي تنطلق من مبدأ دعمه لأي حراك مجتمعي أوعمل شعبي يخدم مصلحة الوطن، وأن هذا الحراك الموجود والعمل الشعبي الوطني القائم اليومبالمحافظات الجنوبية التي تحررت من قبل أبنائها "يجب ان يستثمر لخدمة الوطن , واي افكار تظهر في اي منطقة في اي مكان تاخذ بعين الاعتبار وتاخذ مسبباتها وايجابياتها وسلبياتها".

 

وأضاف البحسني:" ولذلك نحن نقيم من وقت لاخر اي عمل في اي مكان كان , واي عمل فيه مصلحة للوطن لن نكون الا داعمين له واي عمل فيه تقدم للوطن لن نكون الا مشاركين فيه".

 

وأشار القائد البحسني، في معرض توضيحه لطبيعة علاقته وتقييمه للمجلس الانتقالي الجنوبي، الى "ان الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن فرضت مبدأ ان كل محافظة محررة تدير نفسها بنفسها , امنيا وعسكريا واقتصاديا , وفعلا فانه لم يحرر هذه المناطق الا اهلها و على سبيل المثال عدن ماحررت الا بابنائها اهل عدن وجوار عدن , ونفس الشيء أبين ولحج والضالع وحضرموت وشبوة ومأرب , كل هذهالمحافظات حررت من قبل ابنائها , لان الجيوش انهارت وانهار الامن بشكل نهائي , وتمكن الانقلابيون من احتلال بعض المناطق في هذه المحافظات ,ولذلك ثار المواطنيين وثار ابناء المحافظات وحرروا ارضهم".

 

-اليمن العربي:

 

 

المزيد في أهم الأخبار
  استعرضت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، نائب رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصرى، تقريراً عن المساعدات الإنسانية المقدمة لبعض الدول العربية المتضررة من
المزيد ...
  قال السياسي اليمني البارز والقيادي بالحزب الاشتراكي اليمني "ياسين سعيد نعمان" ان تقرير الامم المتحدة الأخير وزع المأساة اليمنية على كافة الاطراف بالتساوي. وقال
المزيد ...
  كشفت مصادر عاملة في شركة الخطوط الجوية اليمنية ان الشركة لا تزال تورد كافة ايراداتها التي تحصلها من عدن وسيؤون الى صنعاء .وقالت المصادر وفقا لـ ( عدن تايم ) ان
المزيد ...
نفذت قوات الجيش الوطني اليمني فجر الاثنين، عملية عسكرية على #ميليشيا_الحوثي الانقلابية في مديرية المصلوب بمحافظة #الجوف شمالي شرق اليمن. وأفاد مصدر عسكري
المزيد ...

أختيار المحرر
ناشط يستاءل بشان زواج علي عبدالله صالح من حوثية قبل مقتله بشهر ؟!
لن تصدق : احدهم يبني مجلسا للقات بحرم صهاريج عدن .. صورة
بسبب القات..يمني يخون زوجتة مع اختها..وبكل جرأة الاخت الخائنة تكلم اختها بهذة اللهجة وتوجة اليها كلمات صاعقة((تفاصيل القصة صورة)
هكذا رد الامير محمد بن سلمان على طلب الجنرال محسن في لقاء جمعهم يوم امس نريد منك استثناء المغتربين اليمنيين من الرسوم الجديدة ؟
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أيام وساعات قليلة وتنقضي مهلة الأسبوع التي حددتها قوات «المقاومة الجنوبية» للرئيس عبدربه منصور هادي،
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
اتبعنا على فيسبوك