من نحن | اتصل بنا | الاثنين 18 ديسمبر 2017 12:11 مساءً

أهم الأخبار

حقيقية الوضع الصحي الحرج للرئيس السابق «صالح» .. وماهي الأمراض التي يعاني منها؟ ..«تفاصيل»

- المصدر: مواقع الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:01 مساءً

 

قالت مصادر مطلعة: أن الوضع الصحي للرئيس السابق «صالح» اصبح غاية في الخطورة وأن الأمر يستدعي سرعة نقله الى أي مستشفى ليتمكن من الحصول على الرعاية الصحية اللازمة.
واكدت المصادر وفقا لـ«الأحرار نت» أن الرئيس السابق «صالح» اصيب بما يشبه الجلطة الدماغية اقعدته الفراش في شبه غيبوبة .. مشيرة ان ذلك ناتج عن الضغوط النفسية التي عاناها طيلة الفترة الماضية والناتجة عن تعرضة وانصارة لاستفزازات واعتداءات وانتهاكات من قبل حليفته مليشيا الحوثي.
وبينت المصادر أن تلك الصدمات جاءت الى جانب أن صالح يعاني أساسا من امراض عدة مزمنه منها السكري وارتفاع ضغط الدم الى جانب المضاعفات الناتجة عن الاصابات البليغة التي تعرض لها في انفجار جامع دار الرئاسة.
وكانت مصادر صحفية تناقلت خبرا عن دخلول الرئيس السابق علي عبدالله صالح في غيبوبة نتيجة لتدهور وضعه الصحي الأمر الذي دفع التحالف للسماح لفريق طبي روسي لدخول العاصمة لإنقاذ حياته.
وقالت مصادر خاصة أن الرئيس السابق "صالح" دخل في غيبوبة مفاجئة بعد تدهور حالته الصحية الأمر الذي دفع قوات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية بالسماح لطائرة تقل فريقاً طبيا للهبوط في مطار صنعاء ومحاولة إنقاذ حياته.
وأضافت المصادر: أن تدهور حالة "صالح" الصحية يعود للأزمة الحاصلة بينه وبين حلفائه الحوثيين منذ أشهر وعقب تضييق الخناق عليه من قبل ميليشيا الحوثي ومحاولتهم قتل نجله "صلاح".
مصدر حوثي آخر أكد أن صالح بتمارضه يحاول مغالطة "أنصار الله" حسب قوله والترتيب للهروب خارج اليمن للإلتحاق بالتحالف في حربه ضد اليمن.
وأضاف: أنه لن يتم السماح له بمغادرة اليمن حتى وإن أدعى المرض، وسوف يتم إجباره على الموت داخل اليمن أو يتم إعتقاله حتى لا يسبب كارثة جديدة كالتي فعلها هادي ـ حسب المصدر.

المزيد في أهم الأخبار
     #نهم قوات الجيش الوطني تتمكن من تحرير منطقتي بني بارق والدشوش والتحام جبهتي الميمنة والقلب ولا زالت المعارك مستمرة والتقدم باتجاه مسورة في جبهة نهم
المزيد ...
  دمرت مقاتلات التحالف مخازن أسلحة للانقلابيين الحوثيين في مديرية الحوك بمدينة الحديدة وأخرى في مطار المدينة والقاعدة الجوية. ووفق مصادر الجيش الوطني قتل أكثر
المزيد ...
  وجهت القيادية والإعلامية في حزب المؤتمر الشعبي العام دعوة لجميع أعضاء الحزب بحصر أسماء الحوثيين في مختلف القرى والمناطق. وقالت الجروي: دور كل مؤتمري في كل حي
المزيد ...
  قال مصدر عسكري رفيع لـ«الوطن»، إن نجل شقيق الرئيس الراحل، العميد طارق محمد صالح، لايزال على قيد الحياة، وموجود في منطقة وصفها بالآمنة داخل إحدى المحافظات
المزيد ...

أختيار المحرر
بعد التقارب بين الإمارات وحزب الإصلاح.. ما الذي يمكن أن يتغير في اليمن؟
رئيس حزب الإصلاح: ندعم التحالف ضد ميليشيات الحوثي الإيرانية .. وصعتير يتفاعل : أي شخص يتكلم عن التحالف، أو يسيء له من حزب الإصلاح أو غيره هو يغرد خارج السرب
الامارات تعلن موقفها الجديد من حزب الاصلاح اليمني .. شاهد الصورة
على مواقع التواصل : ابوعلي الحاكم سرق كوت علي عبدالله صالح ( بالصورة)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كالعادة لا ينشغل الناس بجوهر الحدث ومضامينه وإنما بالأشخاص الفاعلين في هذا الحدث .  الذين يحبون علي صالح
المعارك الصغيرة تلتهم المعارك الكبرى.. لم يكن هناك في تاريخ اليمن المعاصر أهم من معركة بناء الدولة، الدولة
  الجماهير اليمنية التي تحضر ساحات الاحتفالات، تشبه إلى حد بعيد النائحة المستأجرة التي تحضر في مآتم الغير،
مسألة بحث السلطة عن ممثلين مطيعين ومحللين لأي إجراء أو حلول ترقيعية للقضية الجنوبية ،فالأمر ليس بجديد وهو
    لم يؤت بالاستاذ عبدالعزيز المفلحي ليكون محافظا لعدن بمعنى ان يمارس وظيفة المحافظ بل أختير بعناية
اتبعنا على فيسبوك