من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 17 يناير 2018 01:59 مساءً

أهم الأخبار

خطيب حوثي: الشعب السعودي يعاني اقتصادياً و ”أنصار الله” يريدون إنقاذه

- المصدر: مواقع السبت 13 يناير 2018 04:01 صباحاً

قبل أن يقف 8أشخاص طلباً للقمة العيش نهاية الخطبة..
خطيب حوثي: الشعب السعودي يعاني اقتصادياً و ”أنصار الله” يريدون إنقاذه 

 

قال خطيب حوثي في جامع بمنطقة الجراف في العاصمة صنعاء، إن الشعب السعودي يعاني اقتصادياً مشيراً إلى أن الحوثيين (من أسماهم "أنصار الله") يريدون إنقاذ هذا الشعب "المظلوم".

وأضاف خطيب الجمعة الذي فرضه الحوثيون، أن الحوثيين هم جماعة مهمتها إنقاذ الشعوب ونصرة المظلومين في أي مكان وزمان، وكرر عبارة نصرة المظلومين أكثر من مرة في وقت يقبع فيه الخطيب السابق للجامع في السجن بدون أي ذنب اقترفه، إلى جوار المئات من اليمنيين المختطفين بدون وجه حق.

وأشار الخطيب، الذي حاول تقليد خطابات زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، إلى أن الحوثيين أنقذوا اليمنيين من كارثة اقتصادية فرضتها حكومة باسندوة، متجاهلاً أن أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية ارتفعت ثلاثة أضعاف ماكانت عليه بعد "جرعة باسندوة".

وبحسب حديث مصلين لـ"المشهد اليمني"، قال الخطيب إن الشعب اليمني عانى اقتصادياً وبفضل الحوثيين وحكمة عبدالملك الحوثي تم إنقاذه.

وأضاف، أن السعوديين يعانون الآن كما عانى اليمنيين من قبل، وبفضل الحوثيين وحكمة عبدالملك الحوثي سيتم اجتياح السعودية وإنقاذ الشعب السعودي.

وأثار حديث الخطيب ضحك المصلين، ورغم أن معظم المصلين يمتنعون عن الحديث أثناء الخطبة بحجة أنه محرم، إلا أن الكثير من المصلين بدأوا يتناقلون النكات والتعليقات الساخرة حول الكلام الذي قاله خطيب الجمعة.

وبعد انتهاء صلاة الجمعة وقف ثمانية أشخاص وسط الجامع يطلبون غذاء لأسرهم، ويبدو من مظهرهم وحديثهم أنهم لم يكونوا يمارسون "الشحاتة" قبل قدوم الحوثيين، حيث أقسم خمسة منهم أنهم موظفين حكوميين ولكنهم لم يستلموا رواتبهم منذ فترة طويلة ولم يجدوا عملاً يمارسونه لتوفير لقمة العيش لأسرهم.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية ممارسة الانتهاكات في مناطق سيطرتها، واختطاف الصرافين والتجار، في الوقت الذي يتحدث قادة المليشيا وإعلامهم عن مظلومية الشعب السعودي اقتصادياً.

 

المزيد في أهم الأخبار
تمكن طيران التحالف مساء الثلاثاء من تدمير منصات إطلاق صواريخ لميليشيا الحوثي قبالة الحدود السعودية، كما أحبط محاولات تسلل لعناصر حوثية. واعترضت قوات الدفاع الجوي
المزيد ...
قالت مصادر قبلية في محافظة البيضاء لـ"الشرق الأوسط" إن أهم هدف لقوات الجيش بعد تحرير مديرية ناطع والسيطرة على جبال "مركوزة" هو الزحف نحو منطقة "فضحة"، التي تتحكم في
المزيد ...
أكد #ولي_العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان دعم بلاده لليمن وقيادته الشرعية واقتصاده، لتجاوز التحديات الراهنة في المجالات كافة. جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس
المزيد ...
لقي أحد المختطفين اليمنيين مصرعه جراء التعذيب في سجون #ميليشيا_الحوثي بمحافظة البيضاء، ويدعى أحمد علي صالح الشني وهو ما يرفع عدد من قضوا في سجون الميليشيات جراء
المزيد ...

أختيار المحرر
إمام وخطيب مسجد زايد بأبوظبي "وسيم يوسف" : القرآن نزل بلهجة إماراتية..!!
الوكيل العبد يكشف الفاسدين : المنح الخارجية لأبناء المتنفذين والواصلين "صورة"
ما لا تعرفه عن ابوراس خليفة المخلوع صالح ؟!
شروط مسدود على طاولة المجلس الانتقالي الجنوبي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
    * لا يجب أن يشعر المرء بأي إحباط عندما تأتي الأحدث على عكس ما تشتهيه سفنه .. * الله دائما رؤوف بعباده
اتبعنا على فيسبوك