من نحن | اتصل بنا | الأحد 09 أغسطس 2020 07:25 مساءً
عربي و دولي
 

بعد الفضيحة.. كيم كارداشيان تخير زوجها بين الانسحاب من الانتخابات أو الطلاق

وكالات الأربعاء 22 يوليو 2020 10:41 صباحاً

 
أفادت أنباء عن أن نجمة الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان “قلقة للغاية” بشأن الوضع النفسي والعقلي لزوجها المغني كاني ويست.
 
وكان المغني قد ألقى كلمة عاطفية كشف فيها تفاصيل خاصة عن حمل زوجته الأول، وذلك خلال تجمع حاشد عقده في ساوث كارولينا على خلفية ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وهو ما شكل صدمة لزوجته كيم كارداشيان، ووصفتها وسائل الإعلام بالفضيحة.
 
وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” البريطانية إن كيم “قلقة للغاية” وأن العائلة تعتقد أن كاني يعاني من اضطراب ثنائي القطب، كما خيرته كيم بين الانسحاب من السباق الرئاسي لعام 2020 على الفور أو الطلاق إذا لم يفعل.
 
وأكد المصدر أن “كيم صُدمت لأن كاني تحدث عن ابنتهما نورث في حملته الرئاسية، كما كشف تفاصيل علاقتهما الحميمة خلال حديثه عن الإجهاض، وهو ما سبب غضبها إزاء إفشاء مواضيع عائلية لم يكن له أن يتحدث فيها علنًا”.
 
وشدد المصدر ذاته على مدى خشية كيم من تأثير التدخل الإعلامي في حياة أطفالها أو حياتها الشخصية، لأنها “تحب أطفالها بشكل كبير وتريد حمايتهم”.
 
ولفت كذلك إلى أن “الأمومة هي أفضل ما ترجوه كيم خلال هذه الحياة، لكن ها هي تشاهد حياتها تنهار بشكل كبير، وفجائي”.
 
وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن كاني يعاني من تدهور بصحته العقلية، وليلة الاثنين غرد متحدثًا عن زوجته التي حاولت استدعاء أحد الأطباء المعالجين له ومنعه من مغادرة مزرعته، وذلك قبل حذف تلك التغريدات.
 
لكن تتوالى تصريحات متداولة تشير لمدى رعب عائلة كارداشيان من انفتاح كاني خلال أحاديثه، كما تخشى “دينامو” العائلة وكبيرتها كريس جينر من تأثير تلك التصريحات على أعمالهم التجارية الخاصة التي تدر عليهم أرباحا وفيرة.
 
وبالإشارة إلى ذلك نقلت “ذا صن” عن مصدر، قول جينر عن كاني من أنه “يجب أن يجري حجرا صحيًا لمدة أسبوعين الآن قبل أن يتمكن من رؤيتها (كيم) أو الأطفال”.
 
وقد تتفاجأ عندما تعرف أن كاني يؤكد أن “لعبة الانتخابات تتطلب منه فعل ذلك، كما أنه كان بحاجة إلى بالون ضخم لجذب الانتباه إلى حملته، وذلك في سياق تبريره لزوجته ووالدتها تلك التصريحات الفضائحية”، بحسب مطلعين.
 
 

.

 
المزيد في عربي و دولي
  أقدم زوج على قتل زوجته بعد 25 يوما فقط من زواجهما بمساعدة والدته بسبب خلافات بينهما بعزبة عامر بمنشية عبد الرحمن التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.   وتزوج
المزيد ...
  كشفت وثائق قضائية نشرها موقع "نورديك مونيتور"، الذي يتخذه من العاصمة السويدية ستوكهولم مقرا له، جانبا من الصراعات التي تدور داخل أروقة الأجهزة الأمنية التركية،
المزيد ...
  أطلق رجل ولاية ماهاراشترا غربي الهند، خمسة ثعابين سامة داخل مكاتب محطة لتموين السيارات، وذلك بعد أن رفض الموظفون تزويده بالوقود. وقالت وسائل إعلام هندية،
المزيد ...
أزاحت وزارة الخارجية البريطانية الستار عن صورة جديدة للملكة إليزابيث رسمتها الفنانة ميريام إسكوفيت شاهدتها الملكة عبر الانترنت يوم الجمعة.   وكان عرض
المزيد ...
 
أختيار المحرر
أدوات عمرها 8 آلاف عام في اليمن وعمان تكشف عن أسرار غير متوقعة
مصر.. ابنة عمرو دياب تثير الجدل بعد نشرها صورا جريئة
لماذا نعاني من آلام الرقبة؟ وكيف نتخلص منها؟
حصريا : كيف نجت أبنة الصحفي اليمني الكبير عبدالباري طاهر من انفجار بيروت هي وأفراد أسرتها ( صورة وفيديو )
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لك الله يا عدن ..   في مثل هذا اليوم كان العيد عيدين والفرحة لا توصف عندما توحدت القلوب واختلطت الدماء
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020