من نحن | اتصل بنا | الخميس 21 يناير 2021 10:34 صباحاً
اخبار وتقارير

anbaaden7@gmail.com

يضعون عطر نسائي ويحلقون شعر اجسامهم .. فنانون فضحتهم زوجاتهم وكشفن الوجه الآخر لهم وأسرارهم الصادمة ؟

انباء عدن الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 08:11 صباحاً

 

على الرغم من محاولة الفنانين إخفاء بعض الجوانب في شخصيتهم، إلا أن بعض الفنانين قامت زوجاتهن بفضحهم، سواء بعد الطلاق وكشف عيوبهم، أو في برامج أثناء استضافتهن كشف العديد من الأسرار في حياتهم.
 
ومؤخرًا كانت قضية تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، هي الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فضح زوجها على "إنستجرام"، وكشف السبب وراء ذلك وهو جرأته مع الفتيات وظهور بفيديوهات لا يحترمها فيها.
 
وبعدها بأيام، دخلت زوجة الفنانة تامر عاشور على الترند، وفضحت زوجها، وقالت أن مصممة على الطلاق، وإن الخيانة والنكران هما السبب الرئيسي في خراب البيوت بعد الحب، وهو ما فعله تامر عاشور أثناء علاقتهما.
 
أما ميما الشامي زوجة الفنان خالد عليش، فقد فضحته من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت إنها تعرضت للضرب والخيانة والاستيلاء على أموالها، كما هددها برفع قضية آداب لتشويه سمعتها.
 
وكانت لقاء سويدان، قد كشفت سر انفصالها عن الفنان حسين فهمي، التي كشفت أسراره بعد رفعها قضايا عليه، قائلة إنه "بخيل"، وأن هذا هو أكبر عيوبه مما صدم الكثير من الفتيات اللواتي كان يروه فتى أحلامهم وشخصية مثالية.
 
ومن الفنان الذين فضحتهم زوجاتهم، على الرغم من أنهم مازالوا متزوجين، هو الفنان ظافر العابدين، التي كشفت عنه زوجته بعض الحقائق المثيرة المتعلقة بسلوكياته، مثل أنه يسير في المنزل دون ارتداء شئ في قدمه، ويضع من الكريمات الخاصة بها، ويشرب الماء من الزجاجة مباشرة.
 
أما الفنان إياد نصار، ففضحته زوجته أيضًا في برنامج أبلة فاهيتا، حين قالت عنه إنه ينام وهو يرتدي قطعة ملابس واحدة، ويقوم بحلاقة شعر جسمه حتى تظهر عضلات بطنه، ويضع عطرها النسائي بعد الاستحمام.
 
 كما كشفت زوجة الفنان السوري، قصي خولي أنه يتبرأ منها ومن أبنها ويتركها تعاني وحدها في شوارع أمريكا ويرفض التعامل معها، أو كشف هويتها، وجعلها "سلعة رخيصة"، مؤكدة إن كل زملائها يعرفون الحقيقة.
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
  في واقعة أثارت موجة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، إثر انتشار صور لسيدات في نادي الجزيرة الرياضي خلال تناولهن لقطع من الحلوى تم صناعتها على شكل
المزيد ...
كشف مصدر في وزارة الخارجية الأميركية، الاثنين، أن الوزير مايك بومبيو أمر بإجراء تحقيق داخلي بشأن العبارة التي ظهرت على موقع الوزارة بشأن انتهاء حكم الرئيس
المزيد ...
انخفضت درجة الحرارة في الإمارات، السبت، إلى أقل من الصفر لأول مرة في هذا الموسم الشتوي.ونقلت صحيفة "خليج تايمز" أن محطة الطقس في مدينة العين سجلت درجة حرارة وصلت
المزيد ...
بالفيديو .. شاهد كيف استقبل السعوديون المواطنين القطريين لحظة دخولهم أراضي المملكة بثت قناة الإخبارية السعودية مقطع فيديو يوثق لحظة استقبال المواطنين السعوديين
المزيد ...
 
أختيار المحرر
طارق عفاش يسرح أبناء تعز الذن انضموا لقواته في الساحل الغربي
عاجل .. العطاس في ذمة الله
شاهد : الناشطة المدنية يسرى البطاطي مهددة بالقتل في حضرموت.. لماذا ؟!
باعوني ببلاش .. أسرار عيادة الأفلام الإباحية لـ سعاد حسني بعد تخديرها وتصويرها في عهد مبارك ( تفاصيل صادمة )
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  ظل الأدب شعراً ، رواية ، بلاغة ، مسرح مصدراً لإثراء مناهج التفكير السياسي والعلوم الأخرى ، وإكسابها
  الاتفاق على حكومة توافق أمر بلا شك يستدعي منا التفاؤل والترحيب، ايـًا كان موقفنا من الأطراف المختلفة
  حسمت كلمة الرئيس ، التي ألقاها صباح اليوم أمام الحكومة الجديدة ، محتوى برنامج المرحلة القادمة بعد تكهنات
نزعة التسلط السلالية العنصرية العدوانية في صنعاء، ستنتهي إذا سادت بتدمير اليمن، وتمزيقه، و"تفريق دمه على
ابتدا من عام 1990 اصبحت اليمن دوله مفتوحة حدودها سهلة الاختراق وارارضيها سهلة المنافذ وقواتينها متفتحة على
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021