من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 يناير 2017 03:20 مساءً

مقالات

  

الاثنين 24 أكتوبر 2016 08:31 صباحاً

انطباعات من المؤتمر الصحفي لمحافظ العاصمة عدن

كان مؤتمر صحفي شفاف وصريح وواقعي وضع النقاط على الحروف تحدث فيه محافظ العاصمة اللواء عيدروس الزبيدي ووكيل التنمية المهندس عدنان الكاف ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عبدالرحمن الوالي بحضور وكيل العاصمة لشئون المديريات علي هيثم الغريب وعدد كبير من مراسلي القنوات ووكالات الانباء العربية والدولية والمحلية.
 
انطباعاتي:كان المؤتمر مختلفا عن سابقيه بدا فيه اللواء الزبيدي رابط الجاش قوي واكثر ثقة في الخطوات التي يقوم بها خصص المؤتمر للحديث عن الخدمات لاسيما الكهرباء والصحة وبعد ان قدم المحافظ شرحا مستفيضا عن واقع العاصمة مرسلا عدد من الرسائل السياسية الذكية والحصيفة في اتجاهات مختلفة حذر المتلاعبين بمعاناة الناس عاقدا العزم على مواجهتم بالقانون مشيرا الي انه بفتح النيبات والمحاكم واصلاح السجون في الايام القادمة ستبدا المعركة الحقيقية مع الفاسدين والمخربين وخلاياء المخلوع في عدن التي قال انه استطاع تحديدها ومعرفة الكثير منها.
 
لم يفت الزبيدي تطمين المواطنيين بان الايام القادمة ستشهد عدن وضعا مختلفا علي كافة الاصعدة لافتا الي ان ازمة الكهرباء مفتعلة واضراب عمال المصافي غير قانوني ووباء الكوليرا لاخوف منه .
 
قال الزبيدي ايضا لاخلاف بيينا والحكومة وهناك تنسيق مشترك بيننا لخدمة العاصمة عدن تحت قيادة الرئيس هادي محذرا وسائل الاعلام من ترويج الشائعات ومن اللعب بورقة المناطقية قائلا من يعمل على اذكاء الفتنة المناطقية في عدن سنلاحقه قضائيا..
 
لم يجري الحديث عن الملف الامني وكما يبدو انه لم يعد يشكل هاجسا لدى قيادة للعاصمة ويتم الانتقال بسلاسة ومرونة للملفات الخدمية بكل ثقة وتروي..
 
بدا الزبيدي حصيفا وكيسا وهو يرد علي اسئلة الصحفيين ففي الوقت الذي طالب فيه الجميع بالتعاون معه لاخراج العاصمة الي بر الامان لم يفته الاشارة الي استخدام قوة القانون لمعاقبة كل من يعيق مسيرة التنمية والبناء في عدن ..
 
يتحلى الزبيدي بكارزيما من نوع ملفت فهو العسكري الصارم والقوي وهو ايضا السياسي الهادئ الذي يحسب حساب لما يقول فضلا عن كونه الانسان البسيط المتواضع..
 
الوكيل الكاف طمن الجميع من الكهرباء سوف تتحسسن مشيرا الي ان الصيف القادم مسؤوليتنا بامتياز يبدو الكاف من ابرز الوكلاء الشباب الذين يحضون بثقة المحافظ ويشكل مع محمدسعيد سالم واخرين فريقا منسجما ونشطا يواجهون تركة ثقيلة ودولة عميقة عمرها عقدين ونيف الا انهم ينجحون كل يوم في تحقيق تقدم كبير لصالح اعادة بناء المؤسسات..
 
مدير الصحة طمن الجميع بان مرض الكولايرا عابر ولا يستحق كل هذه المخاوف مشيرا الي انه جاهز هو وفريقه للتصدي له والقضاء عليه..
 
انطباعي جميل جدا في الحقيقة عن مادار في المؤتمر واتنمى ان يكون للعاصمة نافذة اسبوعية على الاقل تطل عبرها على الناس من خلال الاعلام..
 
بالتوفيق لقيادة العاصمة وفريقها الفني والاداري والاعلامي..


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







أختيار المحرر
الفنانة امل كعدل : عبود خواجة ابني الذي لم أنجبه وهذا ردي على مهاجمته الاخيرة لي ( لقاء )
كيف اغتصب هذا الخياط مئات القاصرات بأعمار لا تتعدى الـ7 سنوات؟
فيديو مروع .. حرق مسن وتفحم جثته بتهمة اغتصاب معاقة في مصر.. وزوجة القتيل تصرخ: "مظلوم" !
لأسباب ليست مُقنعة ...فتاة يمنية تقتل خطيبها بسبع طعنات وتقطع عضوه الذكري بمحافظة الجوف
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مررت للتو كنت ابحث عن سجائر في ليل الحصبة المتأخر ، لم تكن بوابة الشيخ تنام  كان يذكرنا بصحوة ما نجن عليه من
ينتابني في أحايين كثيرة، ومثلي قطاع واسع ممن ابتلاهم الله بوباء متابعة أخبار الشرعية، شك يصل حد اليقين بوجود
 خلال ثمانية عشر شهراً من حرب اليمن، تبدل الحال من النقيض إلى النقيض. ففي حين كان الناس ينتظرون بثقة أن تضع
      الزبيدي لم يأتي إلى عدن لكي يحولها إلى دبي أخرى أو مدينه مثل كولامبور  الزبيدي اتى إلى عدن في
عبث شامل .. جهل مركب .. إستهتار وقح بمصائر الناس .. إستخفاف فاضح بالتاريخ .. إنعدام الضمير .. غياب المسؤولية
اتبعنا على فيسبوك