من نحن | اتصل بنا | الخميس 14 يناير 2021 06:14 مساءً
منوعات

anbaaden7@gmail.com

مقتل معلم مصري على يدة طالبة والمفاجاة في سبب مقتلة.. الاسم والصورة!

أنباء عدن الخميس 31 ديسمبر 2020 11:35 صباحاً
كشفت وزارة القوى العاملة في مصر، عن ملابسات وتفاصيل مقتل معلم مصري على يد طالب في الرياض، وذلك بسبب التقييم السيء الذي حصل عليه الأخير في الاختبار.
 
وقالت الوزارة في بيان لها: “إن المتوفى مدرس ويدعى ه. ع. س، من محافظة الفيوم- النزلة – الصديق، وهو حاصل على ليسانس الآداب والتربية شعبة اللغة الإنجليزية، ويعمل معلما بمدارس دليل التعلم الأهلية بمدينة السليل بالمملكة وله زوجة وطفلان ويبلغ من العمر 35 عامًا”.
   
وأضافت: “بدأت الواقعة بخلاف بين المدرس الضحية وأحد الطلاب بالمدرسة التي يعمل بها على خلفية درجات التقييم للطالب، وعند انتهاء العمل، ومغادرة المدرس مقر المدرسة فوجئ بالطالب ويدعي م . س (13 عامًا) وأخيه خارج المدرسة بانتظاره”.
 
  
مشادة كلامية
  
 
وتابعت الوزارة”: “وبعد مشادة كلامية بين المدرس والطالب وأخيه باغته الجاني بطلق ناري أصابه في رأسه من الخلف ولاذ الاثنان بالفرار، وبعد ذلك نقل المدرس إلى المستشفى بالسليل بعد غيابه عن الوعي ولخطورة الإصابة تم تحويله إلى مستشفى الإيمان بالرياض”.
  
وأشارت إلى أنه “تم إجراء عملية جراحية عاجلة وحجزه بالعناية المركزة بالمستشفى وهو في غيبوبة كاملة استمرت لمدة خمسة أيام توفي بعدها”، فيما نُقل الجثمان إلى مجمع الملك سعود الطبي وإجراء الصفة التشريحية تنفيذًا لتعليمات النيابة العامة.
  
بدوره، أكد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن الطالب الجاني تمّ القبض عليه وأخيه فور وقوع الحادث من قبل السلطات السعودية، وأدلى الطالب باعترافه بإطلاق النار على المدرس، وتم نقله إلى دار الأحداث بالرياض لحين الانتهاء من التحريات والتحقيقات الجنائية.
  
وكان مصدر مصدر مسؤول في النيابة العامة بالمملكة ، قد صرح بأن النيابة باشرت إجراءات التحقيق في حادثة إطلاق نار في إحدى المحافظات التابعة لمنطقة الرياض، نجم عنها وفاة مقيم مصري الجنسية يبلغ من العمر ٣٥ عاماً.
  
وأوضح المصدر المسؤول بأن الجاني حدث يبلغ من العمر ١٤ عاماً، وجرى استجوابه وفقاً للقواعد والضمانات المنصوص عليها في نظام الإجراءات الجزائية ونظام الأحداث.
 
 وقد أقر الجاني بمسؤوليته عن الحادثة ويجري العمل حالياً على استكمال عدد من إجراءات التحقيق وفق الطرق النظامية تمهيداً لإحالة القضية إلى المحكمة المختصة.
 

.

 
المزيد في منوعات
منذ انتشار وباء كورونا المستجد زاد الإقبال في ألبانيا على حليب الحمير رغم ثمنه المرتفع. الحمير تعاني في الحالة العادية من سوء معاملة، إلا أن اللافت هنا هو أن كورونا
المزيد ...
  انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقطع فيديو حوى خبرا زعم ناشروه أنه تم طرد المطبع المتصهين أمجد طه، من إسرائيل والتي يزورها حاليا بعد تحرشه بمرشدته
المزيد ...
اصيبت الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا المستجد، حيث ثبتت إيجابية التحاليل منذ أكثر من يوم، وهي تخضع حاليا للعزل المنزلي تحت إشراف الأطباء، وفقا لوسائل إعلام
المزيد ...
حسمت الناشطة في مواقع التواصل اروى عمر الجدل الواسع الذي ثار حول حقيقة جنسيتها يمنية ام سعودية واكدت بأن جنسيتها يمنية وتقيم بالسعودية مع عائلتها .   وفي مقابلة
المزيد ...
 
أختيار المحرر
مصدر: قتل ثلاثة مواطنين بعدن اثناء ملاحقة ثور هائج .. تفاصيل
باحثا عن قصةٍ صحفية.."أديب الجنابي" مصور هجوم عدن وشهيد الحقيقة
تقدر ثروتها بـ 8 مليار دولار .. سيدة أعمال خليجية تتزوج بسائقها الخاص
ارتفاع الإقبال على حليب الحمير في ألبانيا والسبب كورونا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  ظل الأدب شعراً ، رواية ، بلاغة ، مسرح مصدراً لإثراء مناهج التفكير السياسي والعلوم الأخرى ، وإكسابها
  الاتفاق على حكومة توافق أمر بلا شك يستدعي منا التفاؤل والترحيب، ايـًا كان موقفنا من الأطراف المختلفة
  حسمت كلمة الرئيس ، التي ألقاها صباح اليوم أمام الحكومة الجديدة ، محتوى برنامج المرحلة القادمة بعد تكهنات
نزعة التسلط السلالية العنصرية العدوانية في صنعاء، ستنتهي إذا سادت بتدمير اليمن، وتمزيقه، و"تفريق دمه على
ابتدا من عام 1990 اصبحت اليمن دوله مفتوحة حدودها سهلة الاختراق وارارضيها سهلة المنافذ وقواتينها متفتحة على
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021