من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 مارس 2017 02:45 مساءً

شؤون محلية

  

إفتتاح بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للكاراتيه بعدن

محمدياسين: السبت 17 ديسمبر 2016 09:30 صباحاً
 
 
 أفتتحت الجمعة بقاعة نادي وحدة عدن بمدينة الشيخ عثمان منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للكاراتيه التي ينظمها اتحاد اللعبة على مدى "3" ايام بمشاركة "8" اندية من "3" محافظات هي وحدة عدن و شمسان وشباب المنصورة والشعلةوالنصر والميناء من عدن والشرارة من لحج والفجر الجديد من ابين ، وتقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة ؛ نايف البكري.
 
 وافتتحت المنافسات بإقامة التصفيات التمهيدية للفئات المشاركة ( براعم واشبال وناشئين ) وأسفرت نزالات البراعم في وزن "25" كجم عن فوز منيب محمد غانم من نادي الشرارة لحج على محمد احمد محمد من نادي الشعلة عدن ، وفاز همدان وحيد ابراهيم من نادي الميناء عدن على عبدالقادر باعش من نادي شمسان .    
 
 
وفي وزن "30" كجم فاز يحيى محمد جعفر من نادي الشرارة لحج على محمد طارق محمد من نادي الشعلة عدن ( بقية النتائج في وقت لاحق ) .. وكانت فعاليات البطولة بدأت امس الخميس باقامة الوزن وتواصلت اليوم بالتصفيات التمهيدية وتختتم يوم غد السبت بالتصفيات النهائية قبل الحفل الختامي وتكريم الابطال .    
 
 
 حضر الافتتاح وكيل وزارة الشباب والرياضة  ؛ عبدالحميد السعيدي ، ومدير عام الاعلام بالوزارة ؛ فرحان المنتصر ، ومستشار وزير الشباب والرياضة ؛ عبدالله مهيم ، ومدير عام مديرية خورمكسر ؛ عوض مشبح ، ومدير الانشطة ؛ رايد علي نعمان ، ورئيس نادي الشعلة ؛ عبدالرب عبدالرحمن صالح .

 


 

 

المزيد في شؤون محلية
    تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي في منطقة عسير من اعتراض 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات الحوثية.   احتفى المغردون السعوديون على موقع “تويتر”
المزيد ...
  كثفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الأربعاء من غاراتها على مواقع وأهداف للحوثيين وقوات صالح في محافظتي تعز وإب.وشن طيران التحالف 3 غارات مغرب
المزيد ...
   غموض يلف حادثة مقتل مواطن في العاصمة صنعاء بعملية اغتيال مسحلة نفذها مجهولون في شارع الخمسين - الخميس الماضي .وأعلنت أسرة الضحية " محمد أحمد علي حزام " مكافأه
المزيد ...
     دعى مراسل قناة الجزيرة الإخبارية الزميل سمير النمري بشكل عاجل كل من له القدرة على مساعدتهم في إنقاذ شقيقه جمال النمري الذي يعاني من فشل كلوي. وقال
المزيد ...

أختيار المحرر
أول يمنية تدخل البيت الأبيض وتصل الى سيدة امريكا الأولى في عهد ترامب "صورة"
بهذه الطريقة..شاهد صورة ميليشيا الحوثي تُمارس النصب في جامعة صنعاء
الكاف: الدعوة إلى فك الارتباط الآن ستغرق الجنوب [في فوضى مسلحة وإرهاب]
عسيري: ميناء الحديدة سيعود للسلطة الشرعية قريباً
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مست في أذني أنها ستفتقدني وانا مكبلة بالقيود وأن الجنة أفضل من هذه الحياة ... أخرجوني من غرفة مظلمة بعد 15 يوم من
  أكثر ما برع وأبدع في إنجازه انقلابيو صنعاء وشرعيو عدن، وبامتياز، هو إيصال الناس إلى حالة من الشعور
* يقيني أن (حميد شيباني) ضل طريقه بأتجاه اتحاد كرة القدم ، وهو الممثل الذي كان يستحق أن يكون نجم شباك تذاكر
* باب المجاملات عندي دئما مغلق ، عكس باب الانصاف المفتوح على مصراعيه أمام كل من يستحق الدخول دون استئذان.. *من
فيما يتعلق بمعارك الساحل الغربي بالنسبة لـ"المقاومة الجنوبية" والجنوبيين فقد وقع الجميع في غفلة منهم ولم يسم
اتبعنا على فيسبوك