من نحن | اتصل بنا | السبت 23 سبتمبر 2017 02:45 مساءً

أهم الأخبار

  

امن عدن يلقي القبض على شابين قاما بخطف واغتصاب فتاة مساء امس .. صورة

- المصدر: مواقع الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 12:27 مساءً
- الصورة

 

قال مسئولون في قسم شرطة الشعب بعدن ان الشرطة فتحت مساء يوم الاثنين تحقيقا في واقعة ادعاء بالإغتصاب لشابين اثنين في العشرينات من العمر لفتاة عقب اختطافها من وسط الشيخ عثمان .

وقال نائب شرطة الشعب الرائد وضاح الجهوري (ابو سياف) لصحيفة "عدن الغد" ان شابين اثنين من حي عمر المختار بعدن قاما باختطاف فتاة من المعلا من وسط حي الشيخ عثمان بعد ان اوهماها بإنهما سيوصلانها على متن سيارة دباب الى المعلا.

واوضح "الجهوري" ان الشابين نقلا بعد مغرب يوم الاثنين الفتاة الى منطقة مهجورة بالقرب من حي انماء وقام احدهما باغتصاب الفتاة .

واستغاثت الفتاة بمواطنين كانوا يمرون بالقرب من السيارة التي كانت على متنها حيث هرع مواطنون وطاردوا السيارة وتمكنوا من ايقاف الشابين وايصالهما الى مقر شرطة الشعب .

وقال احد المواطنين الذين اوقفوا الشابين انهما شاهدا الفتاة وهي تستغيث من داخل السيارة حيث قاموا بمطاردة السيارة واطلاق النار عليها وهو ما اجبر الشابين على التوقف قبل ان يتم نقلهما الى شرطة الشعب.

واطلعت صحيفة "عدن الغد" على محضر التحقيق الاولي حيث تقول فيه الفتاة انها تعرضت للإغتصاب من قبل احد الشابين.

وفي محضر التحقيق نفسه يقول "الشابان" ان الفتاة صعدت معهما طواعية وانه لم يحدث أي اغتصاب وان الامر كان مجرد "عناق وقبلات"وبالتراضي مشيرين الى ان الخلاف نشب بينهم وبين الفتاة عقب اشتراطها ايصالها الى المعلا .

وقال "نائب قسم شرطة الشعب" الجهوري ان الشرطة اتصلت باسرة الفتاة التي تسكن بحي المعلا بعدن للحضور وتسلمها موضحا ان الشرطة تواصل التحقيق في الواقعة وان القضية ستحال الى النيابة العامة.


-عدن الغد :

المزيد في أهم الأخبار
  لقيت عائلة يمنية بجميع أفرادها حتفها في قصف لمليشيا الحوثي وصالح على مدينة مأرب بصواريخ كاتيوشا فجر اليوم السبت. وقالت مصادر محلية أن صاروخ كاتيوشا سقط على منزل
المزيد ...
  قالت صحيفة العرب الخليجية، إن إيران تمكنت خلال الايام الماضية من اجهاض مهمة اعدام الحوثيين لصالح وذلك بعد تنامي حدة الصراع بين الحليفين مؤخراً. ونقلت الصحيفة
المزيد ...
  حذرت جماعة الحوثي في الآونة الأخيرة أنصارها في الداخل من خطر محدق، مؤكدة بأن التحالف العربي والشرعية اليمنية على وشك القيام بخطوة تصعيدية خطيرة.التوصيات
المزيد ...
  أكد وزير الشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش أن "بلاده قدمت نحو 2.3 مليار دولار كمساعدات إنسانية في اليمن وصلت إلى نحو 10 ملايين طفل"، مشيراً الى أن "الامارات قدمت
المزيد ...

أختيار المحرر
محللة سياسية تتهم مقدم برامج شهير باغتصابها
نبيل سبيع يفتح النار على الحوثي والمدرعات الاماراتية .. صورة
الصورة تتحدث : القمامة في جولة زكو بعدن
هذا هو التهديد الاخطر الذي يتعرض له علي محسن الاحمر منذ فراره من صنعاء .. صورة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كنت وانا أحاول لملمة بنات أفكاري،التي تنادت تتزاحم ملبية رغبتي في التحدث عن حمى جنون ما يسمون بالحوثيين
  بير باشا ستبتلعكم أيها القتلة! المجرمون الذين ضربوا سوق بير باشا  في تعز هم أكّدوا فقط حقدهم الأسود
  تصاعدت خلال الأيام الاخيرة الحملة الإعلامية الداعية إلى إجراء مصالحة بين الرئيس السابق علي عبد الله
  الدم اليمني الذي يسفك على أي نحو كان لا بد أنه يوجع كل يمني ويؤلمه . يوجع الروح قبل الجسد .. كل دم ينزف هو من
    يصادف اليوم الاثنين الموافق 14 / 8 / 2017م الذكرى السنوية الأولى لانتقال الفقيد صالح ناجي الحربي إلى جوار
اتبعنا على فيسبوك