من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 16 يناير 2018 11:01 صباحاً

منوعات

"العملاقة العارية" تثير جدلا في واشنطن

- وكالات : السبت 28 أكتوبر 2017 01:16 مساءً
رفضت دائرة المتنزهات الوطنية في وشنطن إصدار تصريح لمجموعة ترغب في وضع تمثال ضخم لمرأة عارية في مركز تجاري، بحسب وسائل إعلام أميركية.
ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن أعضاء المجموعة إنهم متفائلون بالحصول على التصاريح اللازمة لعرض التمثال الذي يبلغ وزنه 16 ألف رطل، وتكلف نقله من سان فرانسيسكو وتجميعه 100 ألف دولار، حيث من المخطط أن يعرض لأربعة أشهر في المركز التجاري.
 
وكان متحدث باسم دائرة الحديقة الوطنية فى وقت سابق من هذا الشهر قد صرح بأن إصدار التصريح لهذه التمثال الضخم ممكن، لكن النشطاء قالوا إنهم تلقوا رسالة من الدائرة الوطنية تفيد برفض عرض التمثال.
 
وقال روبرت هافيرد، أحد منظمي العرض، إنه كان يأمل في أن تسمح خدمة المتنزه بعرض التمثال "آر-إفولوتيوشن" بعد تقديم طلب للحصول على تصريح في ديسمبر 2016، لكنه فوجئ بالرفض فيما بعد.
 
وفي رسالة للصحيفة، قال المدير الإقليمي بالنيابة لخدمة المتنزهات، ريك أوبيرنسر، إن الوكالة ألغت تصريحا كان قد صدر سابقا لأنها قلقة من أن يضر التمثال الذي يتجاوز علوه الحد المسموح به، بسقف المركز التجاري.
 
وكان المنظمون قد خططوا لشحن التمثال فى شاحنتين اعتبارا من يوم الجمعة. وقالوا إن "استخدام هذا العذر الكاذب لإعاقة هذا العمل الذى يلفت الانتباه للعنف ضد المرأة يظهر انتهاكا لا يمكن تصوره ضد المنخرطين في هذا الحدث وللدستور".

المزيد في منوعات
أعلن مسرح أولد فيك العريق في لندن إن 20 رجلا زعموا تعرضهم لسوء سلوك جنسي من الممثل كيفن سبيسي خلال فترة تعاملهم معه في المسرح بين 1995 إلى 2013. وقال ريتشارد ميسكيلا، وهو
المزيد ...
كشفت دراسة طبية حديثة، أن من يدخنون "الماريغوانا" بشكل منتظم يمارسون الجنس أكثر من غيرهم. وأوضحت دراسة أجريت في كلية الطب بجامعة ستانفورد، أن مستهلكي الماريغوانا
المزيد ...
صحيح أنّ هشام كان دائماً يلّح على تقبيلي ولمسي قبل زواجنا ولكنّني ظننتُ أنّ السبب كان حبّه القوي لي وكان يفتّش عن وسيلة للتعبير عن شغفه وأنّه يتوق إلى اليوم الذي
المزيد ...
ادعت المعلقة والمحللة السياسية السابقة بقناة فوكس نيوز الأميركية، سكوتي نيل هيوز، أن أحد مديري القناة ومقدم البرامج بها، تشارلز باين، قام باغتصابها، وذلك في دعوى
المزيد ...

أختيار المحرر
الوكيل العبد يكشف الفاسدين : المنح الخارجية لأبناء المتنفذين والواصلين "صورة"
ما لا تعرفه عن ابوراس خليفة المخلوع صالح ؟!
شروط مسدود على طاولة المجلس الانتقالي الجنوبي
الحوثي يضيق الخناق على الفتيات في صنعاء .. تفاصيل
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
    * لا يجب أن يشعر المرء بأي إحباط عندما تأتي الأحدث على عكس ما تشتهيه سفنه .. * الله دائما رؤوف بعباده
اتبعنا على فيسبوك