من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 16 يناير 2018 11:01 صباحاً

الأخبار

ترش الأسيد على وجه عشيقها ليتقمص شخصية زوجها

- متابعات: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 07:04 صباحاً
يقولون إن الحب يخرج أفضل ما بداخل الإنسان، لكن هذه المقولة لا تنطبق على سيدة في الهند، اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها، قبل أن ترش وجه العشيق بالأسيد، حتى يتمكن من التنكر، وتقمص شخصية الزوج أمام عائلتها.
 
وبعد أن أقدمت سواتي (27 عاماً) على قتل زوجها، بالتعاون مع عشيقها راجيش، وتخلصا من جثته برميها في مكان بعيد داخل الغابة. وليتمكنا من البقاء مع بعضهما، والحصول على أموال الزوج المغدور، أقدم العشيقان على فعل غير متوقع، حيث اتفقا على أن ترش الزوجة وجه عشيقها بالأسيد، حتى تتغير معالمه، وتقدمه للناس على أنه زوجها، بحسب موقع أوديتي سنترال.
 
وذكرت وسائل إعلام محلية في الهند، أن جريمة القتل وقعت في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، حيث حقن العشيقان الزوج سودكار ريدي (32 عاماً) بمادة مخدرة، قبل طعنه بقضيب معدني، ثم نقلا جثته بالسيارة وألقوا بها في الغابة بمقاطعة مهبوبناغار.
 
وبعد التخلص من الجثة، رشت سواتي وجه عشيقها بالأسيد، ثم اتصلت بأقربائها، لتدعي أن بعض الأشخاص المجهولين اقتحموا المنزل، ورشوا وجه زوجها بمادة حارقة، وكانت خطتهما أن يخضع العشيق لعملية تجميل، ليعيشا معاً دون أية عوائق.
 
وسرعان ما بدأت الشكوك تساور عائلة سودكار، خاصة بعد شفاء الجروح، واستعادة العشيق القدرة على الكلام، لكنه لم يكن يتجرأ على ذلك، خشية أن يتم كشفه من صوته، وتأكدت هذه الشكوك، عندما فشل العشيق في التعرف على أفراد العائلة. 
 
وألقي القبض على الزوجة، واعترفت تحت الضغوطات ومواجهتها بالأدلة، بالتآمر لقتل الزوج، وكشفت عن موقع الجثة، على أن يتم إلقاء القبض على العشيق بعد أن يتماثل للشفاء في المستشفى.

المزيد في الأخبار
في فتوى غريبة من نوعها، قال عضو في مجمع البحوث الإسلامية بمصر إنه يجوز تلقيح الأرملة بالحيوانات المنوية لزوجها المتوفى بغرض الإنجاب، بشرط أن يكون ذلك في فترة
المزيد ...
علن موقع "بيتا بيكسل" العالمي، عن الصورة الأكثر انتشارا ومشاهدة عبر التاريخ. وبحسب الموقع، فإن الصورة المعروفة بـ"Bliss"، هي التي حققت أكبر انتشار في العالم، إذ إنها
المزيد ...
أفادت معلومات صحافية بأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يستخدم بشكل مكثف تطبيق تلغرام للتراسل الفوري مع مساعديه.   وحسب تقرير "بلومبرغ" اليوم الثلاثاء، فإن
المزيد ...
ابتكر عالمان بريطانيان ما يعتقدان أنها أصغر بطاقة تهنئة بعيد الميلاد على مستوى العالم إذ من الممكن أن تسع مساحة طابع بريدي واحد لما يربو على 200 مليون من البطاقة
المزيد ...

أختيار المحرر
الوكيل العبد يكشف الفاسدين : المنح الخارجية لأبناء المتنفذين والواصلين "صورة"
ما لا تعرفه عن ابوراس خليفة المخلوع صالح ؟!
شروط مسدود على طاولة المجلس الانتقالي الجنوبي
الحوثي يضيق الخناق على الفتيات في صنعاء .. تفاصيل
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    كان طارق حاجب على باب عمه الرئيس السابق فعزله عن البطانة الكفؤة والفعالة وحتى الصالح منهم، وهذا بحسب
في مقابلة ساخنة له مع قناة «الغد المشرق»، فتح وزير النقل المقال مراد الحالمي، مساء الإثنين، النار على
    * والله غلب حماري وأنا أصرخ وأزعق وأنعق : التعليم الأساسي نظام فاشل فاشل ، ومن يديرون هذا النظام عقولهم
  مشكلة الشرعية اليمنية هي إنها أصبحت هي ذاتها المشكلة، والعقبة الكأداء في إنقاذ نفسها وإنقاذ البلد، وهل
    * لا يجب أن يشعر المرء بأي إحباط عندما تأتي الأحدث على عكس ما تشتهيه سفنه .. * الله دائما رؤوف بعباده
اتبعنا على فيسبوك